أخبار عاجلة
الأسهم الأوروبية تغلق على انخفاض -
بورصة تونس تغلق على تراجع -
بالصور.. سعر أغلى شقة تمليك بالبحر الأعظم -
المالية: ٢٧٣ مليار جنيه عجز الموازنة العامة -
مدرب الطلائع: فرطنا في فوز سهل أمام التعدين -

سياسة الخصوصية

جمع المعلومات:

نحن نقوم  بجمع معلومات شخصية محددة ومعرفة، مثل الأسماء والصندوق البريدي والبريد الالكتروني...الخ، وهذه المعلومات يتم اضافتها بشكل اختياري من قبل الزوار. المعلومات التي تقوم بتزويدنا اياها سوف يتم استعمالها من أجل بعض الطلبات المحددة. فجميع هذه المعلومات سوف تستعمل فقط من أجل طلباتك إلا اذا اعطيتنا إذنا باستعمالها لأمور أخرى، مثال اضافتك على واحد من القوائم البريدية أو من أجل السماح لك للابقاء على بروفايل (صفحة شخصية) خاصة بك للاستعمال لاحقا في مجتمعنا ومنتدياتنا.

تكنولوجيا الكوكيز والمتابعة:

يقوم الموقع باستعمال الكوكيز وتكنولوجيا المتابعة اعتمادا على الخدمات والاضافات المعروضة في الموقع، هذه التكنولوجيا مفيدة لنا من أجل جمع المعلومات مثل نوع المتصفح ونظام التشغيل وعدد الزوار لموقعنا وكيفية استعمالهم له.

الكوكيز تساعد كذلك على جعل الموقع ملائما ومخصصا اكثر للزوار، ولا يمكن جمع المعلومات الخاصة عبر الكوكيز او تكنولوجيا المتابعة الأخرى، لكن إن كنت قد قدمع معلومات شخصية مسبقة فإن هذه الكوكيز قد يتم ربطها بهذه المعلومات. الكوكيز المتراكمة ومعلومات المتابعة قد يتم تشاركها مع أطراف أخرى.

 دبل كليك سهم كوكي :

جوجل، كبائع لطرف ثالث ، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على موقع لحظة بلحظة  .

استخدام جوجل لل سهم الكوكي يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين استنادا إلى زياراتهم لـ موقع لحظة بلحظة وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.

يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية الشبكة على العنوان التالي:  http://www.google.com/privacy_ads.html

بعض شركائنا الإعلان قد تستخدم الكوكيز على موقعنا. ويشمل الشركاء الاعلانات ….

جوجل ادسنس :

هذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية أو استخدام تكنولوجيا الشبكات الإعلانية إلى إعلانات و الروابط التي تظهر علي موقع لحظة بلحظة ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا . قد تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة ) يمكن أن تستخدم من قبل شبكات الإعلان من طرف ثالث ل قياس فعالية إعلاناتها و / أو ل إضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه .

موقع لحظة بلحظة لا يوجد لديه أو الحصول على السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها طرف ثالث معلنين .

يجب عليك استشارة كل سياسة الخصوصية الخاصة بهذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن ممارساتها و كذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات. لا تنطبق سياسة خصوصية موقع لحظة بلحظة  عليها، و نحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة مثل المعلنين الآخرين أو مواقع الإنترنت.

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك الفردية . معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح .

توزيع المعلومات:

نحن قد نتشارك بمعلوماتنا مع جهات حكومية أو شركات أخرى تساعدنا على الحماية من الغش والخداع أو للمتابعة والتفتيش. ونحن قد نقوم بهذا في الحالات الثلاث التالية:

-  السماح بذلك أو الطلب حسب القانون.

-  محاولة منع أو الدفاع ضد أي عملية مخالفة للقانون أو تحمل صفات الغش والخداع.

-  الكشف عن مخالفات قانونية وغش وخداع وقع بالفعل.

لكن لن يتم منح هذه المعلومات من أجل أغراض تسويقية.

وإدارة موقع لحظة بلحظة تحملك المسؤولية بمفردك عن دقة البيانات التي ترسلها من خلال هذا الموقع.

وإدارة الموقع تسعى جاهدة للحفاظ على بياناتك الشخصية، وذلك من خلال تأمين التخزين الإلكتروني والبيانات الشخصية المرسلة باستخدام التقنيات الأمنية المناسبة.

الالتزام بأمن المعلومات:

إن معلوماتك الشخصية المحددة سوف تبقى آمنة، فقط الموظفون والوكلاء والمتعاقدون المخولون (والذين وافقوا على إبقاء هذه المعلومات آمنة وسرية) لديهم قدرة على الوصول إلى هذه المعلومات. وجميع رسائلنا الالكترونية  والنشرات الأخبارية المرسلة من موقع لحظة بلحظة تعطيك القدرة على الانسحاب من النشرات والرسائل الالكترونية المقبلة.

وموقع لحظة بلحظة تحتوي على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات تستخدم طرقاً لحماية المعلومات وخصوصياتها تختلف عن الطرق المستخدمة لدينا، ونحن غير مسئولين عن محتويات وطرق خصوصيات المواقع الأخرى، وننصحك بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع.