أخبار عاجلة
استشاري: ضعف مبيعات العقارات ضحية لنقص السيولة -
إغلاق كوبري أكتوبر لأعمال الصيانة -
سوهاج يحفز لاعبيه بعد الفوز على بني سويف -
سلة الأهلي يواجه اليوم الأفريقي التونسي -

ترامب: ألغيت لقائي مع "نيويورك تايمز" الفاشلة

ترامب: ألغيت لقائي مع "نيويورك تايمز" الفاشلة
ترامب: ألغيت لقائي مع "نيويورك تايمز" الفاشلة

أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، إلغاء حواره المرتقب مع صحيفة "نيويورك تايمز"، التي وصفها بـ "الفاشلة"، بسبب عدم تمكن الصحيفة من الالتزام بشروط الاجتماع وتغييرها في اللحظة الأخيرة.

ووصف ترامب الأمر في تغريدة نشرها على حسابه بموقع تويتر بأنه لم يكن لطيفا، قبل أن يشير في تغريدة أخرى إلى احتمال إجراء مقابلة أخرى في وقت لاحق، رغم عدم دقة الصحيفة في تغطية أخباره، مستخدمة "لهجة مقرفة".

فيما أشار إلى أن الصحيفة، التي وصفها بالفاشلة مرة أخرى، وصفت شكواه منهم بانها الأعلى منذ 15 عاما، مضيفا: "أنا أتفهم ذلك، لكن لماذا يعلنوا عن ذلك".

وكانت الصحيفة الأمريكية قد أبدت، من خلال تغطياتها للانتخابات الأمريكية ومتابعتها، موقفا مناقضا لترامب، وكان آخر ما نشرته حول ذلك هو الإشارة إلى أن موقف ترامب من الأزمة السورية، ودعوته إلى وقف واشنطن دعم فصائل المعارضة السورية، ووقف المطالبة بإزاحة نظام الرئيس السوري بشار الأسد عن السلطة، يفيد إيران وحلفاءها في الشرق الأوسط.

فيما رجحت، يوم انتخابات الرئاسة الأمريكية، فوز المرشحة الديمقراطية المنافسة، هيلاري كلينتون، بنسبة 85% مقابل 15% لترامب، الذي خالف توقعات الصحيفة وفاز برئاسة الولايات المتحدة.

كما أشارت اليوم، إلى احتمال عقد لقاء مع الرئيس الأمريكي قبل عيد الشكر، الذي تحتفل به الولايات المتحدة في 24 من نوفمبر الجاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان