أخبار عاجلة
ماذا بعد سقوط حلب؟ -
عرض صيني يغري نجم ريال مدريد -
السيسي يدعم هاشتاج "khattab4unesco" -

الجيش السوري يستهدف أوكار "فتح الشام" في درعا والقنيطرة

الجيش السوري يستهدف أوكار "فتح الشام" في درعا والقنيطرة
الجيش السوري يستهدف أوكار "فتح الشام" في درعا والقنيطرة

استهدفت وحدة من الجيش السوري اليوم أوكار تنظيم "فتح الشام" - "جبهة النصرة" سابقا - في منطقة درعا البلد، وكبدت أفراده خسائرا ودمرت لهم نقطة محصنة.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن مصدر عسكري قوله إنه تم استهداف نقاط انتشار مسلحي التنظيم في مخيم النازحين؛ وأدت إلى تدمير وكر لهم ودشمة رشاش غرب المخيم، إضافة إلى إيقاع عدد منهم قتلى ومصابين، وأنه تم تدمير عدة عربات بما فيها من مسلحين وأحد المقرات - أمس - في ضربات مركزة على تحصيناتهم وتجمعاتهم جنوب غرب مخيم النازحين.
وأضاف المصدر أن وحدة أخرى من الجيش السوري، استهدفت بالمدفعية تحركات وأوكار تنظيم "فتح الشام" بريف القنيطرة الشمالي؛ ما أسفر عن تدمير عدد من الآليات مزودة برشاشات متنوعة في محيط تل الحمرية وظهرة الكسارات وكروم الكشة جنوب قرية حضر بالريف الشمالي للمحافظة ، لافتا إلى أن تم إيقاع عدد من المسلحين قتلى ومصابين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.
ودمرت وحدة من الجيش السوري - أمس - بصاروخ موجه سيارة تقل عددا من مسلحي تنظيم "فتح الشام" على طريق الحميدية الحرية، في حين أوقعت وحدات من الجيش - السبت الماضي - 25 قتيلا على الاقل بين صفوف التنظيم، ودمرت لهم راجمة صواريخ ومدفعا ثقيلا في مدينة القنيطرة المحررة وكسارات طرنجة وكروم الكشة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان