أخبار عاجلة
ماذا بعد سقوط حلب؟ -
عرض صيني يغري نجم ريال مدريد -
السيسي يدعم هاشتاج "khattab4unesco" -

"جده امبراطور الدعارة والقمار".. قصة عائلة ترامب الألمانية

يبدو أن الحديث عن أصول الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، لن ينتهي، هل وبين تلك الروايات جميعا، يؤكد ترامب في فيديو سابق له أنه ألماني، لكن الحديث يبدو مثيرا حينما يتم الكشف عن أن فريدريك ترامب جد الرئيس الأمريكي الجديد تم طرده من ألمانيا عام 1905، بسبب هروبه من الخدمة العسكرية، بحسب وثيقة تم الكشف عنها من أرشيف الجيش الألماني.

الجد الألماني

تروي الوثيقة الألمانية قصة تهرب فريدريك من الخدمة العسكرية في ألمانيا، فغادر ألمانيا عام 1885، متجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه عاد عام 1901 إلى قريته كالشتادت في بافاريا، وتزوج من إليزابيث كريست، لكنه غادر من جديد إلى الولايات المتحدة.

ترامب يعترف بأصوله الألمانية

الطرد من ألمانيا

وبين ألمانيا والولايات المتحدة ظل فريدريك بين الدولتين، لكن سلطات ألمانيا في المرة الثالثة، أمرته بمغادرة البلاد بسبب عدم أداءه الخدمة العسكرية في الفترة من 1885 إلى 1905.

وتوسل فريدريك إلى أمر بافاريا بعدم ترحيله، لكن الأمير ليوتبولد، رفض طلب جد الرئيس الأمريكي، وأصر على طرده، ولم تشفع توسلات التي وصف فيها الأمير بالحاكم الحبيب والكريم، بحسب ما نقله موقع "اكسبريس" البريطاني.

ترامب الحفيد وترامب الجد

تتحدث الوثيقة عن أن فريدريك اسمه الحقيقي فريدريتش، لكنه غير اسمه للتحايل على السلطات الألمانية للهروب من الخدمة العسكرية، وفي أثناء مغادرة الجد الأخيرة من موطنه الأصلي في ألمانيا إلى ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة، كانت زوجة الجد حاملا في والد دونالد ترامب، الذي ولد في حي كوينز بولاية نيويورك عام 1905.

الآن اتضح أصلك يا ترامب

من المعروف أن ترامب متهم بالعديد من قضايا التحرش، قبل فوزه، بل إنه اعترف بالعديد من الحوادث، وبدا ذلك غريبا لكثرة تلك الحوادث التي تحرش فيها بالنساء، وبعد الرجوع للوثيقة الألمانية اتضح أن جد ترامب حينما سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية كون ثروته بشكل سريع للغاية بسبب فتحه لبيوت دعارة، وكذلك نواد قمار، وخصص بارا للأشخاص الذين يعملون في التنقيب عن الذهب، أدر له ملايين طائلة.

هناك روايات مختلفة عن أصل ترامب الرئيس تعرف عليها من هنا

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان