أخبار عاجلة
حملة قومية للنهوض بمحصول القمح في المنوفية -
مصر تستضيف ملتقى «أولادنا» للفنون -

تأجيل الإضراب عن العمل لموظفى المطارات فى بريطانيا قبل أعياد الكريسماس

تأجيل الإضراب عن العمل لموظفى المطارات فى بريطانيا قبل أعياد الكريسماس
تأجيل الإضراب عن العمل لموظفى المطارات فى بريطانيا قبل أعياد الكريسماس

أ ش أ

أعلن اتحاد العمال فى بريطانيا "يونايت"، اليوم الثلاثاء، أن الإضراب عن العمل الذى هدد به الاتحاد فى 18 مطارًا ويقوم به عمال الحقائب وموظفو المطارات قد تم تأجيله.

ونقلت قناة سكاى نيوز الإخبارية أن اتحاد العاملين الذى كان يهدد بالإضراب عن العمل يومين قبل أعياد الكريسماس يوم 25 من الشهر الحالى قد تم تعليقه.
وكان العاملون فى المطارات قد صوتوا لصالح الإضراب لرفع المرتبات بداية من العام الجديد بنسبة 4.65 فى المائة ولكن الإضراب توقف بعد اجتماع عقد اليوم بين اتحاد العاملين "يونايت" فى ضيافة الخدمات الاستشارية التابعة للحكومة "أكاس".


وقال الأمين العام لاتحاد يونايت لين ماكلاسكى فى تصريح اليوم أن الإضراب ألغى بعد التوصل إلى اتفاق حول زيادة أفضل فى المرتبات، مضيفًا: "أنا سعيد بأن أخبركم أننا توصلنا إلى اتفاق الذى سيقوم ممثلو النقابة بعرضه على الأعضاء."


يشار إلى أن المطارات التى كانت ستتأثر بهذا الإضراب هى جاتويك وهيثرو وبيرمنجهام ومانشستر وجلاسجو وستانسيد وإيست ميدلاندز وبلفاست، إضافة إلى هذه المطارات فإن مطارات أخرى كانت ستتأثر بهذا الإضراب وهى أبردين وبريستول وبورنموث وكارديف ودونكاستر وإدنبره وليدز ولوتون ونيوكاسل وساوثهامبتون.


يشار إلى المفاوضات بشأن الإضراب الذى سيقوم به طواقم الطائرات بشركة الطيران البريطانية "بريتش إيروايز" يوم 25 ديسمبر والذى يوافق عيد الميلاد و26 ديسمبر وهو يوم الهدايا لا زالت جارية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد أهم الأحداث العالمية بعام 2016 في دقائق