أخبار عاجلة
القائم يحرم الزمالك من هدف أمام أسوان -
عودة البث المباشر لمباراة أسوان والزمالك -
"جلال" يعلن قائمة المقاصة استعداداً للإنتاج -
ملخص مباراة الاتحاد وإنبي -
ميدو يقترح حلا لأزمة التحكيم في مصر -

"داعش" يقتل 12 من منتسبي الشرطة العراقية شرق الموصل

"داعش" يقتل 12 من منتسبي الشرطة العراقية شرق الموصل
"داعش" يقتل 12 من منتسبي الشرطة العراقية شرق الموصل

قتل تنظيم داعش الآرهابى 12 من منتسبي الشرطة العراقية وفجر ثلاثة مكاتب للحسبة شرق الموصل.
وقال مصدر أمني عراقي إن داعش قتل 12 من منتسبي الشرطة بمحافظة نينوى، بعد اعتقالهم من منازلهم في منطقة كراج الشمال شرق الموصل، وقام بالقاء جثثهم .
وأشار المصدر إلى أن عناصر التنظيم الآرهابى فجروا ايضا ثلاثة منازل كانت تستخدم مكاتب للحسبة في منطقتي الزهور و المثنى شرق الموصل، كما فجروا سيارتين مفخختين بمنطقة /المحاربين/ مما أسفر عن مقتل 14 مدنيا وإصابة ثمانية آخرين، بينهم أطفال.
وفي سياق آخر، أعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت اكتمال الاستعدادات لاقتحام مدينة الموصل واستعادة المطار ومعسكر الغزلاني، والتقدم باتجاه مركز المدينة.
وقال جودت - في بيان - إن قوات الشرطة تمكنت من تطهير مساحة المحور الجنوبي بالكامل، والبالغة 1850 كيلومترا مربعا، ووصلت إلى مشارف الموصل .
وأشار إلى تحرير 10 الاف و815 عائلة و11 الف و168 مواطنا من قبضة تنظيم داعش الارهابى وإجلائهم إلى مناطق آمنة وتقديم المساعدات الإنسانية لهم.
وذكر البيان أن قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من قتل 951 من عناصر داعش وتدمير 269 سيارة مفخخة وآلية مزودة بأسلحة وصواريخ، وتدمير 1700 قطعة سلاح ومقذوف حربي، وتدمير 25 ورشة تفخيخ و92 حزاما ناسفا 83 دراجة ملغومة وضبط 36 مقذوفا مجهزا بمواد كيميائية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان