أخبار عاجلة
تفاصيل جريمة شنق عامل لصديقه داخل شقته -
اليوم.. مستبعدو الزمالك يتدربون بميت عقبة -

فيديو| للضغط على ترامب.. طالبان يهدد مصير رهائن أمريكيين في أفغانستان

فيديو| للضغط على ترامب.. طالبان يهدد مصير رهائن أمريكيين في أفغانستان
فيديو| للضغط على ترامب.. طالبان يهدد مصير رهائن أمريكيين في أفغانستان

مقطع فيديو جديد نشره تنظيم طالبان، لزوج كندي وزوجته الأمريكية، وقعا في أسر التنظيم بأفغانستان، منذ عام 2012، لكن هذه المرة رافقهما ابنيهما الصغيرين اللذين ولدا في الأسر.

الفيديو يعد الثاني الذي يطلقه التنظيم للزوجين المختطفين منذ أكثر من أربعة سنوات، خلال رحلتهما الخطيرة التي انطلقت من روسيا عبر كازاخستان وطاجيكستان وقرغيزستان وانتهت في أفغانستان.

وظهر في الفيديو جوشوا بويلي من تورنتو وزوجته كاتلين كولمان من ولاية بنسلفانيا، مع طفلهما الأكبر الذي كانت حامل فيه في شهرها السابع وقت وقوعها في قبضة التنظيم، إلى جانب طفل آخر ولد في الأسر، ولم يتم تحديد سنه.

ووصفت كولمان وضع أسرتها، في الفيديو الذي أشارت صحيفة "ذا ستار" الكندية إلى أنه تم تصويره في الثالث من ديسمبر الجاري بأنها تعيش "كابوس مخيف"، داعية الحكومتين الأمريكية والكندية لمساعدتهم.

وأضافت: "نحن لا نملك سوى أن تنطلب ونصلي من أجل أن يعرف شخص ما الفظائع التي يرتكبها الرجال ضدنا"، بينما ظهرت مرتدية النقاب الذي رفعته لتكشف عن وجهها قبل أن تبدأ بالكلام.

كما وجهت رسالة للرئيس المنتخب، دونالد ترامب، قالت فيها: "إنهم يريدون المال والسلطة والأصدقاء، ويجب أن تمنحوهم هذه الأشياء قبل التقدم بأي خطوة، فوجودنا كرهائن لمدة خمس سنوات هي فترة طويلة جدا وتدل على الفشل من جميع الاتجاهات"، مؤكدة عدم تراجع المختطفين إلا بتنفيذ متطلباتهم.

ووصف المقربون من الزوجين، اللذان تزوجا عام 2011 بعدما تعرفا على بعض عن طريق الإنترنت، بأنهما من محبي المغامرة لكنهما ساذجين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جوتيريس يصف قرارات حظر السفر إلى الولايات المتحدة "بالإجراءات العمياء"