أخبار عاجلة
الذهب يواصل الارتفاع .. وعيار 21 يسجل 593 جنيها -
10 تفجيرات تستهدف "شارع الهرم" خلال 3 سنوات -
جماعة "حسم" تعلن مسئوليتها عن تفجير الهرم -
بالصور.. تفاصيل انفجار الهرم -
عاجل.. ننشر أسماء شهداء "انفجار الهرم" -
شذى تهاجم عبد الباسط حمودة بعد سخريته منها -

بالصور.. مغنية أوكرانية أغضبت الكرملين تروج لشرم الشيخ

بالصور.. مغنية أوكرانية أغضبت الكرملين تروج لشرم الشيخ
بالصور.. مغنية أوكرانية أغضبت الكرملين تروج لشرم الشيخ

كتب مؤمن مختار

روجت المطربة الأوكرانية جامالا التى تنحدر من شبه جزيرة القرم والفائزة بمسابقة Eurovision العالمية، بأغنية حملت اسم "1944" لشرم الشيخ على صفحتها الخاصة على "فيسبوك" خلال حفلات أعياد الكريسماس بميدان السوهو سكوير يوم 18 نوفمبر والتى قامت تحت رعاية محافظة جنوب سيناء وهيئة تنشيط السياحة.

 

 

وعلقت جامالا قائلة "شكرا للجميع، على الليلة الدافئة وحفلة الأمس"، كما نشرت المغنية بعض الصور ومقاطع الفيديو على صفحتها الخاصة على "انستجرام".

 

 

المطربة الأوكرانية جامالا كانت قد أغضبت من قبل الكرملين بسبب أغنيتها الشهيرة "1944" والتى تروى قصة مأساة 230 ألفا من مسلمى القرم التتريين، الذين شردهم ستالين قسرا من منازلهم فى شبه الجزيرة باتجاه آسيا الوسطى بعدما أوهم نفسه أن هؤلاء القوم قد يتحالفون مع النازيين ضد الاتحاد السوفياتى، وقضى أكثر من 8000 منهم بسبب الجوع والعطش والمرض بعدما كدستهم القوات السوفياتية كالذبائح فوق بعضهم بعضا فى صناديق العربات التى أخرجتهم من ديارهم رغما عنهم.

 

 

جامالا تبلغ من العمر 32 عاما، مغنية أوبرا وجاز، واسمها الأصلى هو سوزان جمالدينوفا، تعيش فى كييف منذ احتلال الروس للقرم عام 2014 وكتبت المطربة الأوكرانية أغنيتها  بعد أشهر على احتلال الروس شبه جزيرة القرم مجددا، واعترفت بأن هذا أثار في قلبها جراح الماضى.

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان