أخبار عاجلة
300 جنيه مكافأة للعاملين بوزارة الطيران -
بالفيديو.. مصطفى بكري: المجتمع الصحفي في كارثة -
فيديو.. مجدي طنطاوي يكشف حقيقة خلافه مع القرموطي -
«الخارجية»: مصر ملتزمة بميثاق الأمم المتحدة -
شاهد.. الرسوم الفائزة بجائزة التفوق الصحفي -

ميلانيا ترامب قد لا تنتقل الى البيت الابيض فى الوقت الراهن

ميلانيا ترامب قد لا تنتقل الى البيت الابيض فى الوقت الراهن
ميلانيا ترامب قد لا تنتقل الى البيت الابيض فى الوقت الراهن

أعلن المتحدث باسم الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب ، اليوم الاحد ان ترامب وزوجته ميلانيا قلقان من فكرة تغيير مدرسة ابنهما بارون، مؤكدا بذلك كما يبدو ان السيدة الاولى المقبلة ستبقى في نيويورك بدلا من الاستقرار مع زوجها في واشنطن.
وقال جيسون ميلر مدير الاعلام لدى الفريق الانتقالي الرئاسي لترامب في اتصال هاتفي مع الصحافة إن تغيير مدرسة ابنهما البالغ عشر سنوات في منتصف السنة الدراسية هو امر معقد ، مضيفا أن اعلانا رسميا بهذا الصدد سينشر لاحقا .
وكان المتحدث يرد على مقالة نشرتها صحيفة /نيويورك بوست/ ذكرت فيها ان ميلانيا ترامب (46 عاما) وابنها بارون (10 سنوات) سيبقيان في برج /ترامب/ في /مانهاتن/ لكي يبقى نجل الرئيس المنتخب في المدرسة الخاصة نفسها التي يرتادها الى حين انتهاء العام الدراسي على الاقل.
ولا يزال الزوجان ترامب يقيمان في نيويورك في اعلى طابق من برج /ترامب/ المطل على الجادة الخامسة في مانهاتن.
ولم يكشف ترامب تفاصيل حول كيفية تنظيم حياته بين نيويورك وواشنطن اعتبارا من 20 يناير المقبل حين يتولى مهام الرئاسة رسميا.
ويقيم الرؤساء الامريكيون ويعملون من البيت الابيض منذ عام 1800 لكنهم درجوا على عادة قضاء العطل او نهاية الاسبوع في اماكن اخرى ، وكان الرئيس الاسبق جورج بوش يزور بانتظام مزرعته في كروفورد بتكساس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان