أخبار عاجلة
مدرب طنطا يشيد بتجربة لقاء الترسانة الودى -
«المغص» يبعد صالح جمعة عن تدريبات الأهلي -
القول الأخير في خروج مبارك -

النمسا تعدل نشرة نصائح السفر إلى تركيا وتحذر من احتمال تدهور الوضع

النمسا تعدل نشرة نصائح السفر إلى تركيا وتحذر من احتمال تدهور الوضع
النمسا تعدل نشرة نصائح السفر إلى تركيا وتحذر من احتمال تدهور الوضع

عدلت وزارة خارجية النمسا، الاثنين، نشرة نصائح السفر إلى تركيا على صفحتها الرسمية، محذرة من أن "تدهور الوضع وفرض حظر التجول من الممكن أن يحدث فى أى وقت".

ونصحت الوزارة مواطنيها بحمل وثائق الهوية سارية المفعول بشكل دائم، ولم تستبعد خروج تظاهرات أو حدوث اضطرابات وأعمال عنف ذات صلة بحملات الدعاية الخاصة باستفتاء 16 أبريل القادم المخصص للتصويت على التعديلات الدستورية.

وأشارت الخارجية النمساوية- فى نشرتها المعدلة- إلى حالة الطوارئ العامة التى تم تمديدها فى أنحاء تركيا إلى 19 أبريل القادم، محذرة من احتمال تشديد إجراءات التحقق من هوية الأفراد بالنظر إلى التطورات الأخيرة فى تركيا.

كما نصحت السائحين النمساويين بتجنب التواجد فى محيط التجمعات والتظاهرات والانتباه إلى تعليمات الجهات الأمنية ومتابعة إرشادات السفر الصادرة عن وزارة الخارجية النمساوية بشكل دائم.

كما أوصت إرشادات السفر المحدثة إلى تركيا بضرورة اتباع أقصى درجات الحذر فى المناطق التى تشهد زحاماً شديداً وفى وسائل المواصلات العامة، ومراكز التسوق، والفعاليات الكبيرة، والمواقع الدينية والسياحية، وتطلب من مواطنيها تجنب المبانى الحكومية والمنشآت العسكرية، كما لم تستبعد غلق بعض الشوارع أو الكبارى وتشديد إجراءات التحقق والرقابة على السيارات بشكل قد يؤدى إلى حدوث كثافات مرورية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلمان المجر يعيد انتخاب يانوس آدر رئيسا للبلاد لفترة ثانية مدتها 5 أعوام
التالى واشنطن تدعو إلى الهدوء فى الأزمة التركية الهولندية