أخبار عاجلة
رسميًا.. صبري فواز يتعاقد على "سوق الجمعة" -
تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم -
ارتفاع جديد في أسعار الخضروات والفاكهة -
«نيكاي» يواصل مكاسبه للجلسة الـ 16 على التوالي -

بالفيديو والصور.. الجيش المصري يشن هجوما عنيفا على مسلحين

بالفيديو والصور.. الجيش المصري يشن هجوما عنيفا على مسلحين
بالفيديو والصور.. الجيش المصري يشن هجوما عنيفا على مسلحين

نشر المتحدث العسكري باسم القوات المصرية، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، الاثنين، صورا وشريط فيديو لآثار الضربات الجوية التي استهدفت مسلحين حاولوا اختراق الحدود الغربية لمصر.

وقال تامر الرفاعي في بيان نشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنه: "تزامنا مع أعمال التمشيط والمداهمة للدروب والمناطق الجبلية لتتبع العناصر الإرهابية المنفذة للهجوم الإذرهابي بمنطقة الواحات، واستمرارا للجهود المبذولة لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، أحبطت القوات الجوية محاولة جديدة لاختراق الحدود الغربية".

وأضاف أن العملية أسفرت عن تدمير 8 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار، والقضاء على العناصر المسلحة الموجودة بداخلها.

كما نشر المتحدث باسم القوات المصرية تدوينة ثانية على "فيسبوك"، قال فيها إن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني تمكنت من القضاء على 6 مسلحين وتحفظت على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر.

وأضاف تامر الرفاعي أنه بناء على معلومات إستخباراتية مؤكدة تفيد بتواجد عدد من العناصر المسلحة بشمال سيناء، قامت القوات الميدانية بتنفيذ عملية نوعية ومداهمة أماكن تمركزهم مما أسفر عن مقتل 6 عناصر.

ونشر المصري صورا للقتلى من المسلحين والأسلحة التي تمكنوا من التحفظ عليها.

يذكر أن 17 عنصرا من القوات المصرية قتلوا في هجوم مسلح، يوم الجمعة، في كمين نصبته عناصر مسلحة في العمق الصحراوي في منطقة الواحات التابعة لمحافظة الجيزة.

المصدر: المتحدث العسكري باسم القوات المصرية

ياسين بوتيتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موسكو تنفي نيتها رفض تمديد مهمة الآلية المشتركة للتحقيق في استخدام الكيميائي في سوريا
التالى "الهيئة العليا" تشكك بضم منصتي موسكو والقاهرة لوفد موحد إلى جنيف