أخبار عاجلة
ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالجمالية -
تأجيل «فض رابعة» لـ7 فبراير.. وإخلاء سبيل متهم -
تسمم 5 أشخاص بعد تناول وجبة عدس بالبحيرة -
سمير صبرى : أنا مُكتشف تامر حسنى -
فيروز كراوية تغني على مسرح «أوزيريس» الجمعة   -
كليب «فرحة» للعسيلي يتجاوز مليون مشاهدة -

الجيش التركي يدمر 217 هدفًا لتنظيم داعش في إطار "درع الفرات"

الجيش التركي يدمر 217 هدفًا لتنظيم داعش في إطار "درع الفرات"
الجيش التركي يدمر 217 هدفًا لتنظيم داعش في إطار "درع الفرات"
أعلن الجيش التركي، اليوم الأحد، تدمير 217 هدفا تابعا لتنظيم داعش في إطار عملية درع الفرات العسكرية شمالي سوريا المستمرة منذ أغسطس الماضي.

وذكر الجيش التركي، في بيان بثته وكالة الأناضول للأنباء، أن قواته المشاركة في العملية العسكرية تمكنت أمس من تدمير 160 هدفا لداعش بينها مخازن للأسلحة شمالي سوريا.

وأوضح البيان أن مقاتلات تركية قصفت 57 هدفا للتنظيم في مدينة الباب وقرى بزاغة، وقبر المقري، وزمار، والسفلانية بريف محافظة حلب السورية، ما أدى إلى تدميرها.

وأشار البيان إلى أن مسلحي التنظيم يحاولون الاختباء داخل المدارس والمستشفيات، ومبان عامة أخرى خلال الاشتباكات العنيفة مع قوات درع الفرات ، موضحا أن المسلحين الذين يسلمون أنفسهم للقوات يقولون إن التنظيم يرصد محيط تلك المباني عبر كاميرات المراقبة بهدف تسجيل القصف حال وقوعه واستغلال ذلك دوليا.

وتواصل القوات المسلحة التركية عملياتها شمالي سوريا متخذة كافة التدابير اللازمة للحيلولة دون استهداف المدنيين أو تعرضهم للقصف.

وأقدمت القوات التركية في هذا الإطار على توزيع منشورات باللغة العربية تحث المدنيين على البقاء بعيدًا عن مسلحي داعش والانتقال إلى مناطق آمنة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد أهم الأحداث العالمية بعام 2016 في دقائق