برنامج Saturday Night Live يسخر من علاقة ترامب مع بوتين

برنامج Saturday Night Live يسخر من علاقة ترامب مع بوتين
برنامج Saturday Night Live يسخر من علاقة ترامب مع بوتين

كتبت نورهان مجدى

أذاع البرنامج الأمريكى "ساترداى نايت لايف" حلقة أمس السبت، يسخر فيها من الأخطاء الإملائية بتغريدات الرئيس المنتخب دونالد ترامب وعلاقته الوثيقة بالرئيس الروسى فلاديمير بوتين، وفقا لموقع قناة ايه بى سى الأمريكية.

 

وظهر الممثل الكوميدى الأمريكى "أليك بالدوين" مرة أخرى هذا الأسبوع فى ثوب "ترامب"، بعد أن نشبت مواجهة إلكترونية حادة بينه وبين الرئيس المنتخب عقب إحدى الحلقات، مما دفع ترامب لأن يغرد بأن البرنامج غير مضحك ومنحاز. فيما رد عليه الممثل أنه إذا أفرج ترامب عن إقراره الضريبى سوف يتوقف "بالدوين" عن تقليده.

 

وخلال إحدى مشاهد حلقة هذا الأسبوع، لعب "بيك بينيت" دور الرئيس الروسى "بوتين" الذى خرج من مدفئة غرفة ترامب نصف عارٍ ويحمل ملابس وحقيبة "بابا نويل".

 

فيما انضم إلى الغرفة الممثل "جون جودمان" الذى يلعب دور وزير الخارجية المعين من ترامب "ريكس تيلرسون" والذى يعد صديق مقرب لبوتين وهو ما حاول أن يجسده الممثلان خلال سلامهما الحار على بعضهما البعض خلال المشهد الساخر.

 

وأشارت القناة الأمريكية إلى أن الحلقة سخرت أيضا من رفض بعض المغنيين من إحياء حفلات لترامب، والأخطاء الإملائية التى تضمنتها تغريدات الرئيس الأمريكى المنتخب.

 

وكان ترامب قد كتب أمس تغريدة مرتين مهاجما الصين على احتجاز غواصة أبحاث غير مأهولة تابعة للبحرية الأمريكية وذلك بعد أن احتوت التغريدة الأولى على خطأ إملائى.

 

وقد علق على ذلك أحد المستخدمين "كايل جريفن"، والذى يعرف نفسه بأنه يعمل منتجا لبرنامج "الكلمة الأخيرة" بقناة MSNBC الأمريكية – قائلا إن تصحيح التغريدة استغرق ترامب وفريقه 87 دقيقة.

 

blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en">

It took Trump and his team 87 minutes to fix the word "unpresidented." pic.twitter.com/Bz7NxSqwlo

— Kyle Griffin (@kylegriffin1) >

script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8">>

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد أهم الأحداث العالمية بعام 2016 في دقائق