أخبار عاجلة
تعرف على صفقات سلة الاتحاد للموسم الجديد -
الأهلى يبدأ رحلة تسويق أنطوى بعد تراجع المقاصة -
بعثة الأهلى تصطحب الشيف الدالى فى رحلة زامبيا -
مرور الجيزة يضبط 378 مخالفة متنوعة بقطاع أكتوبر -
مصرع طفل غرقا بحمام سباحة فى أكتوبر -
أم تلقى رضيعها المعاق حيًا فى الترعة بالقليوبية -

الفرنسية: توسيع التحقيق حول فيون ليشمل شبهات احتيال وتزوير

الفرنسية: توسيع التحقيق حول فيون ليشمل شبهات احتيال وتزوير
الفرنسية: توسيع التحقيق حول فيون ليشمل شبهات احتيال وتزوير

أعلن مصدر قضائى الثلاثاء أن التحقيق حول الوظائف الوهمية المحتملة التى أدت إلى توجيه الاتهام إلى مرشح اليمين للانتخابات الرئاسية الفرنسية فرنسوا فيون قد تم توسيعه ليشمل شبهات غش وتزوير.

وكما كشفت صحيفة "لوموند"، سلمت النيابة الوطنية المالية الفرنسية قضاة التحقيق فى 16مارس لائحة اتهام تكميلية حول وقائع غش وتزوير، بحسب المصدر. ووفقا للصحيفة، فإن المحكمة تتساءل ما إذا كان فيون وزوجته قد لجآ إلى التزوير لتبرير الأجور التى تقاضتها زوجة المرشح.

يذكر أن ، دعا المرشح الرئاسى لليمين الفرنسى ﻓرانسوا فيون، أمس الإثنين، إلى حل الكيانات التابعة للإخوان و التيار السلفى فى فرنسا.

جاء ذلك فى مداخلة فيون ردا على سؤال حول العلمانية فى فرنسا، خلال المناظرة التلفزيونية الأولى التى شارك فيها مساء الاثنين ضمن المرشحين الخمسة الرئيسيين للانتخابات الرئاسية الفرنسية التى ستنطلق جولتها الأولى بعد نحو شهر.

وقال فيون:" هناك حركات فى بلدنا تعلن انتماءها للإخوان أو التيار السلفى.. و لا بد من حلها، ورأى فيون أنه على المسلمين أن يثوروا ضد تصاعد التطرف وأن يساعدوا الجمهورية على وقف هذا التوجه، مؤكدا ضرورة مراقبة الأئمة و الخطب فى الجوامع.

وأكد المرشح الرئاسى أن إثارة مسألة اندماج الجالية المسلمة فى فرنسا لا يعد وصما للمسلمين، محذرا من التهديد الذى يشكله التشدد، لافتا إلى أن الغالبية العظمى من مسلمى فرنسا مندمجين فى المجتمع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصرع 13 عسكريا تركيا فى حادث تحطم مروحيتهم جنوب شرقى البلاد