أخبار عاجلة
ميسي عن "الأهرامات": لمست الأحجار وكانت لحظة رائعة -
"صحة جدة" وإدارة التعليم تدشنان مبادرة "رشاقة" -
الدوري الالماني: ريبيري يعاود التدريب مع بايرن -
دوري ابطال اسيا: بداية جيدة لكاشيما انتلرز -
نادي الكويت يتوج بكاس سمو امير البلاد لكرة القدم -
القبض على 3 تجار لخطفهم آخر في أسيوط -
القبض على عاطل بحوزته 52 قطعة حشيش في المنوفية -
مصرع طالب أسفل عجلات القطار بالزقازيق -

ألمانيا ترفض التعليق على مقتل المشتبه به في تنفيذ هجوم برلين في إيطاليا

ألمانيا ترفض التعليق على مقتل المشتبه به في تنفيذ هجوم برلين في إيطاليا
ألمانيا ترفض التعليق على مقتل المشتبه به في تنفيذ هجوم برلين في إيطاليا
رفضت الحكومة الألمانية، اليوم الجمعة، التعليق على أنباء تفيد بأن الشرطة الايطالية قتلت المشتبه به في تنفيذ حادث الدهس بالعاصمة الألمانية برلين التونسي أنيس عماري.

وقال متحدث باسم وزارة الداخلية الالمانية في تصريح صحفي، إن الحكومة الألمانية لم تصدر حتى الآن تأكيدًا رسميًا حول مقتل منفذ الهجوم التونسي في مدينة (ميلانو) الايطالية فجر اليوم، فيما امتنع عن التأكيد بما صرح به مسؤولون ايطاليون رفيعون حول ذلك الشأن.

وأضاف أنه إذا تأكدت معلومات مقتل عماري فإن وزارة الداخلية الألمانية تعرب عن ارتياحها ازاء عدم صدور المزيد من التهديدات من جانب التونسي المتهم انيس عماري.

وفي السياق ذاته، أوضحت متحدثة باسم الحكومة الألمانية في تصريح صحفي، أن الامور ما زالت تتطور الامر الذي يفرض على الجانب الألماني الانتظار.

وكانت شاحنة دهست حشدًا في سوق مزدحمة لأعياد الميلاد وسط برلين مساء الاثنين الماضي ما أسفر عن مقتل 12 شخصًا وإصابة 48 آخرين واتهمت السلطات الأمنية التونسي أنيس العامري بتنفيذ الهجوم.

وأعلن وزير الداخلية الايطالي ماركو مينيتي في وقت سابق اليوم مقتل عماري في تبادل لاطلاق النار مع الشرطة بمدينة ميلانو الذي تتهمه السلطات الألمانية بتنفيذ اعتداء برلين الاثنين الماضي.

يذكر أن وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيير قال أمس رسميًا إنه تم العثور على بصمات عماري في الشاحنة التي استخدمت كأداة لتنفيذ الجريمة وعلى محفظته في غرفة قيادة الشاحنة ذاتها التي تحمل ترخيصا بولنديا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جوتيريس يصف قرارات حظر السفر إلى الولايات المتحدة "بالإجراءات العمياء"