أخبار عاجلة
شواطئ ميامي سيتم نقلها إلى دبي -
رحلة تهاوى الدولار الامريكى منذ تنصيب ترامب -
المركزي الأمريكي يجب أن يراجع هدف التضخم -
500 شركة في معرض مستلزمات الإعاقة -

رئيس وزراء الجزائر يتدخل في أزمة ماجر

رئيس وزراء الجزائر يتدخل في أزمة ماجر
رئيس وزراء الجزائر يتدخل في أزمة ماجر

أعلن رئيس الوزراء الجزائري، أحمد أويحيى، عن مساندته المطلقة لمدرب المنتخب الوطني رابح ماجر، داعيا إلى ضرورة تركه يعمل في هدوء، لما تعرض له من انتقادات عقب تعيينه.

وقال أحمد أويحيى في تصريحات لقناة "البلاد" ضمن برنامج "بلا قيود"، حول قضية تعيين ماجر إنه دوما مع تعيين مدرب محلي وتكوين منتخب وطني من لاعبين محليين.

وأعرب المسؤول الجزائري عن مساندته المطلقة لماجر، بقوله: "الآن وبعد تعيين مدرب محلي فتحنا عليه النار ووجهنا له وابلا من الانتقادات.. يجب تركه يعمل في الوقت الراهن.. ".

وتعرض رباح ماجر لانتقادات من قبل الإعلام وبعض الفنيين واللاعبين الدوليين السابقين، عقب تعيينه من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خلفا للمدرب الإسباني المقال لوكاس ألكاراز، بعد فشل منتخب "محاربي الصحراء"، في الوصول إلى نهائيات كاس العالم 2018، في روسيا.

وتعادل المنتخب الجزائري تحت قيادة رابح ماجر أمام نظيره النيجيري (1-1)، في الجولة الأخيرة من مونديال 2018، وتغلب على منتخب إفريقيا الوسطى (3-0)، في ملعب "5 جويلية 1962". وفي كلتا المواجهتين أقدمت الجماهير الجزائرية على انتقاد ماجر وحملت لافتات تطالب اتحاد الكرة بإقالته من منصب مدرب المنتخب الوطني.

المصدر: "الشروق الرياضي"

نايف الكوردي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيران: السلطات تحجب مواقع للتواصل الاجتماعي وتعتقل 200 شخص إثر احتجاجات بطهران