أخبار عاجلة
والد سعد لمجرد يوضح حقيقة انسحاب محاميه -
احتفال لاعبي مصر بعد هدف السعيد فى أوغندا -

ترامب يعلن مجددا عزمه منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة

ترامب يعلن مجددا عزمه منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة
ترامب يعلن مجددا عزمه منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة

قال الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، اليوم الخميس، إنه لا يزال ينوي حظر من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لتقرير نشرته صحيفة "الاندبندنت" البريطانية.

ويأتي تجديد ترامب تهديداته بعدم السماح للمسلمين من دخول ، بعد الهجمات الأخيرة التي وقعت في العاصمة الألمانية برلين، والتي وصفها بأنها "هجوم مخزي ضد الإنسانية".

وتعهد ترامب بمواصلة سياسة التمييز ضد الراغبين في القدوم إلى الولايات المتحدة، إضافة إلى المسلمين اللذين يعيشون في أمريكا، والذين يقدر عددهم بـ3.3 مليون شخص.

وأكد ترامب في لقاء أجراه معه عدد من الصحفيين خلال تواجده في ولاية فلوريدا أن "خططي دائما صحيحة، وما يحدث الآن يثبت ذلك" مشيرا إلى هجمات برلين.

ودعى ترامب العام الماضي، لإغلاق الحدود بشكل كامل أمام المسلمين، لكنه غير مواقفه بعد ذلك مطالبا بمنع المهاجرين المسلمين فقط من دخول الولايات المتحدة.

وبعد أسبوع من انتهاء الانتخابات التي فاز فيها ترامب، قالت مستشارة الرئيس المنتخب، كريس كوباتش، إن الفريق الانتقالي يبحث عن سبل جديدة لتطبيق نظام تسجيل خاص بالمسلمين القادمين إلى الولايات المتحدة، للحد من وقوع هجمات محتمله، ولتتبع ملفاتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد أهم الأحداث العالمية بعام 2016 في دقائق