أخبار عاجلة
ترامب يلتقي البابا فرانسيس لأول مرة -

سرقة أقل من 100 جنيه أسترليني لا تدخلك السجن في هذه المدينة

سرقة أقل من 100 جنيه أسترليني لا تدخلك السجن في هذه المدينة
سرقة أقل من 100 جنيه أسترليني لا تدخلك السجن في هذه المدينة

6 آلاف مواطن يعيشون فقط في المدينة الصغيرة البريطانية هونجرفورد، والآن يخشى المواطنون أن تجذب المدينة السارقين بعد اعتراف الشرطة أنهم لن يطاردوا السارقين إذا لم يسرقوا بضائع قيمتها أكثر من 100 جنيه أسترليني.

أثار اعتراف الشرطة مواطني المدينة، وقيل لمجلس مستشاري المدينة إن الشرطة لن ترسل ضباطا للتحقيق في جميع سرقات السلع من المتاجر تقريبًا، وفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية.

عند سؤالهم كيف سيتعامل أصحاب المحال التجارية مع السارقين الذين قد يلجأون إلى العنف، قالت الشرطة "إن أصحاب المحال سيحصلون على استمارها لملؤها وتسليمها للشرطة".

وأوضحت الرقيب هولي نيكولز لمجلس المستشارين إنه سيتم التعامل مع الشكاوى بنظام الفرز الآن، فعلى سبيل المثال لن تتعامل الشرطة بالضرورة مع السرقات الأقل من 100 جنيه أسترليني، ولن تقوم الشرطة بعمليات الاعتقال طوال الوقت والذهاب بها إلى المحاكم "هذا الأمر ليس عمليًا".

جين روبرتسون مواطنة في المدينة الموجودة في مقاطعة باركشر جنوب شرق إنجلترا، وصفت الخطة الجديدة بأنها "مرعبة"، مشيرة إلى أن المدينة سوف تُغمر بالمجرمين الذين يعرفون أنهم سيترجلون سالمين إذا تأكدوا من أن سرقاتهم أقل من 100 جنيه أسترليني.

الأمر اللافت للنظر أيضًا أنه تم طرح قسم الشرطة للبيع، ولكن على الرغم من ذلك تصر الرقيب نيكولز على أنه سيكون هناك بعض الضباط في محطة الإطفاء ثلاثية الخدمة الجديدة.

أضاف أحد المتحدثين باسم الشرطة أن المخطط سوف يسمح للضباط بالتركيز على الجرائم "الأكثر خطورة" بدلًا من الجرائم التي من غير المرجح بصورة كبيرة اكتشافها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إستقالة رئيس تحرير صحيفة إسرائيلية شهيرة بعد خلافات حادة مع نتانياهو