أخبار عاجلة
وزير البترول: وقعنا 76 اتفاقية خلال 3 سنوات -
«نيكي» يهبط 0.22% في بداية التعامل بطوكيو -

"شباك سريرك" هل يخدم طاقتك؟ 4 أخطاء فى اختيار تصميم وشكل السرير

نظرًا للأهمية الكبيرة للنوم للإنسان اهتم خبراء الفينج شوى كثيرًا بكل ما يخص النوم، بدءًا من غرفة النوم وألوانها وصولاً إلى موقع السرير وشكله نفسه.

 

وحسب موقع "thespruce" هناك عدة أخطاء نرتكبها عند اختيار تصميم وشكل السرير، تحديدًا الألواح الأمامية للسرير التى يعتبرها خبراء الفينج شوى مصدر الطاقة والدعم للسرير.

 

ويشير الخبراء إلى أن ضعف اللوح الأمامى أو عدم وجوده يتسبب فى إهدار الطاقة وعدم توفير الدعم والاستقرار للشخص الذى ينام عليه.

 

وحذر الخبراء من 4 أنواع وأشكال للوح الأمامى للسرير:

 

شباك سرير (1)

السرير ذو اللوح الأمامى المعدنى

 

الألواح الأمامية المعدنية للسرير غير مرغوب بها فى علم الفنج شوى لأسباب عديدة السبب الأول هو أن المعدن ملمسه باردًا مما يجعل الطاقة باردة لذلك يفضل تجنب الألواح المعدنية.

 

شباك سرير (2)

الخشب الملئ بالفراغات

 

فى علم الفينج شوى، من الأفضل دائمًا أن تختار ألواح أمامية للسرير من الخشب ولكن التصميم يفرق كثيرًا، فمن المهم تجنب اختيار لوح أمامى للسرير من الخشب الملئ بالمساحات الفارغة الكبيرة لأن هذا يجعل اللوح الأمامى ضعيفًا ولا يمنحك الطاقة والدعم المطلوبين.

 

شباك سرير (3)

الحديد الملئ بالفراغات

 

اختيار لوح أمامى للسرير من المعدن الملىء بالفراغات يعنى أنك تجمع بين اثنين من أسوأ الأخطاء وهى المعدن والتصميم الملئ بالفراغات.

 

شباك سرير (4)

اللوح الأمامى المزود بمساحة للتخزين

 

بعض الأسرة يكون اللوح الأمامى الخاص بها عبارة عن مكان مفرغ للتخزين، وهذه فكرة عملية يحبها الكثيرون ولكنها للأسف سيئة بالنسبة لخبراء الفينج شوى الذين يعتبرون وجود أغراض مخزنة عند رأسك، وغالبًا ما تكون مليئة بالفوضى تمثل كابوسًا بالنسبة لطاقة المكان وتنعكس سلبًا عليك أثناء نومك لأن هذه الأشياء تربك الطاقة وتخلق حالة من الركود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لطلاب الثانوية العامة..راجع إجابتك فى أسئلة الألمانى