جيهان فوزي تشارك في ورشة لتدريب الشباب على الفن التجريدي بـالنمسا

جيهان فوزي تشارك في ورشة لتدريب الشباب على الفن التجريدي بـالنمسا
جيهان فوزي تشارك في ورشة لتدريب الشباب على الفن التجريدي بـالنمسا

تستضيف عاصمة النمسا فينا الفنانة العالمية المصرية جيهان فوزي لعمل ورشة فنية للشباب الموهوب من جميع الجنسيات، وذلك بدءا من إلى ٦ سبتمبر المقبل، والروشة تقام في أحد أكبر المؤسسات العالمية المختصة بمعارض وتدريب الفنون في العالم، وقالت جيهان فوزي: «سوف تكون ورشة عمل مميزة بتكنيك مختلف ومميز جدا وفى نهاية الورشة سوف نجهز لمعرض ضخم يجمع أعمال الفنانين وسوف هيكون هناك شهادات تقدير لكل فنان مميز في الورشة»، لافتة إلى إن الورشة فرصة للشباب المصري الموهوب للوصول إلى العالمية ونشر أعماله بالخارج.

وأوضحت، «جيهان»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، إن المؤسسة الراعية تتكلف الأقامة والفطار والعشاء والتدريب والمعرض وشهادات التكريم فضلا عن وجود برنامج سياحي في فينا، وقالت: «الورشة مش غالية خالص بالنسبة للمصريين ولو أي مصري حب يسافر كسياحة بدون تدريب هيصرف اكتر دة غير أنها فرصة الفن المصري ينشر في أوروبا».

وأشارت، إلى إن نجاح اعمالها المميز في الفن التجريدي وانتشاره في دبي ومصر وإيطاليا هو ما دعا أحد المؤسسات العالمية في الفنون التشكيلية ترسل دعوة لتدريب الشباب.

يذكر إن الفنانة جيهان فوزي شاركت في العديد من المعارض بالدول العربية والأجنبية وأبرزهم إيطاليا وأمريكا والهند وروسيا ودبي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لطلاب الثانوية العامة..راجع إجابتك فى أسئلة الألمانى