أخبار عاجلة
"الخليوي" يحتفل بزفاف نجله -
ضبط صاحب شركة يستورد عطارة فاسدة في الجيزة -
التحقيق مع قاتل «طفل إيطاليا» في الدقهلية -
تحرير 370 مخالفة مرورية في حملة بالغربية -
ضبط لحوم ومواد غذائية فاسدة بالغربية -
بالفيديو.. أسعار السجائر بالأسواق -

4 نصائح للتعامل مع طفل الحمل..أبرزها "ادعمه"

4 نصائح للتعامل مع طفل الحمل..أبرزها "ادعمه"
4 نصائح للتعامل مع طفل الحمل..أبرزها "ادعمه"

الحاجة إلى خبرة كافية للتعامل مع الأطفال تدفع كثير من الآباء والأمهات إلى قراءة الكتب والدراسات حول تربية الأطفال والتعامل معهم، لكن هذه الوسائل تقدم طرق عامة للأطفال دون معرفة بالشخصية التى تختلف من طفل إلى آخر، فالأطفال كالكبار لكل منهم صفاته الخاصة التى تزيد أو تقل عن أقرانه، ويمكن أن يلجأ الآباء إلى الأبراج الفلكية الخاصة بأبنائهم ليتعرفوا من خلالها على طبيعة أبنائهم.

وسيكون حديثنا اليون عن طفل برج الحمل، الذى يتميز عن غيره من الأطفال بمجموعة صفات تجعل التعامل معه يحتاج إلى أسلوب مختلف.

وإليكم مجموعة من النصائح للتعامل مع طفل الحمل: 1- فرط الحركة:

إن كان طفلك من أبناء برج الحمل فعليك أن تتحمل نشاطه وحركته الدائمة وحبه للعلب و الاكتشاف والدخول فى مغامرات كثيرة، حاول أن تستوعب طاقته.

2- الأنشطة الرياضية:

دائمًا ما يتجه طفل الحمل إلى الرياضة نظرًا لحبه للقوة البدنية، فعليك أن تدعم ميلوه هذه تحت إشرافك والاشتراك بأى من الأنشطة الرياضية المناسبة.

3- الدعم المعنوى:

لن تحتاج كولى أمر إلى توجيه هذا الطفل إلى المذاكرة أو الاهتمام بالدراسة، فهو يولد وبداخله تفوق فطرى، ودائمًا ما يسعى إلى التواجد مبكرًا فى مدرسته والجلوس فى الصفوف الأمامية حتى يلفت أنظار المعلمين بخفة ظله وتفوقه.

4- التشجيع:

ستعيش مع هذا الطفل حياة مليئة بالحماس للفن والأدب والمشاركة فى الأنشطة الإذاعية والصحفية، وربما يخبرك بأنه أصبح رائد لفصله أو عضو لجنة ثقافية أو فنية وعليك أن تحتوى قدراته هذه حتى لا يلجأ إلى العزلة التى لا يخرج منها بسهولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طريقة عمل كرات الكوكيز بالشوكلاته