أخبار عاجلة
حكام مباريات غداً في الدوري الممتاز -
شكوك حول لحاق حجازي بلقاء الأهلي والجيش -
تحقيق فرنسي مع بلاتر بشأن مونديالي 2018 و2022 -
ألمانيا تجمع «مروان محسن» و«منعم» -
أسامة كمال يطالب بتقنين أوضاع "التوك توك" -
بالفيديو.. شيخ أزهري : يجوز تقسيط زكاة الذهب -

بالصور.. عارضات أزياء جدد زاد متابعيهن على إنستجرام بشهر الموضة.. من هن؟

استطاعت عدد من عارضات الأزياء الجدد أن يحققن شهرة واسعة بمجرد مشاركتهن فى أهم الأحداث الضخمة بشهر الموضة العالمى لموسم خريف 2017 والذى أقيم فيه أهم وأرقى أسابيع الموضة العالمية، حيث توقع الكثير من عشاق الموضة والمعنيين بها أن العارضات سيكن لهن اسم ضخم ومهم فى عالم الموضة خلال الفترة المقبلة، وكان من الملاحظ أن نسبة متابعة صفحاتهن على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" زادت بشكل ملحوظ.

العارضة Thylane Blonde
العارضة Thylane Blonde

وكانت فى مقدمة القائمة العارضة Thylane Blonde التى وصل عدد متابعيها على إنستجرام لمليون متابع، وهى وجه جديد على منصات العرض بأحداث الموضة الشهيرة، حيث لم يكن لديها شعبية قبل هذه المشاركات، بينما أكدت عدد من وسائل الاعلام أن العارضة ستكون من أهم الأسماء فى عالم الموضة خلال السنوات المقبلة.

العارضة سيلينا فورست
العارضة سيلينا فورست

أيضاً عارضة الأزياء سيلينا فورست التى زاد عدد متابعيها بشكل ملحوظ على "إنستجرام" واستطاعت أن تخطفت الأنظار بمجرد ظهورها على الـ runway بعدد من عروض الأزياء خلال الفترة الماضية ومن أبرزها " FentyxPuma " و " chanel " و غيرهم .

الانا أرينجتون
الانا أرينجتون

أما عارضة الأزياء الشابة الانا أرينجتون فوصل عددها متابعيها الى 85.5 شخص، حيث ظهرت الانا بإطلالات مذهلة وخاطفة للأنظار على منصات العرض وهو ما جعل شعبيتها تزداد بسرعة هائلة، ومن أهم عروض الأزياء التى شاركت فيها " شانيل " .

هيه كونج
هيه كونج

كما دخلت القائمة عارضة الأزياء الصينية هيه كونج والتى كانت محط إشادة من قبل الكثيرين، وذلك نظراً لجاذبيتها وموهبتها الملفتة على الـ runway، وزادت نسبة متابعيها على إنستجرام خلال شهر الموضة.

عارضة الازياء السمراء ناكى ديباس
عارضة الازياء السمراء ناكى ديباس

كذلك عارضة الأزياء السمراء ناكى ديباس التى شاركت بعدد من العروض الكبرى حيث تركزت عليها الأضواء ومنها عرض أزياء "Balenciaga" و "Armani" و "Emilio pucci".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في أفغانستان.. دوري للفنون القتالية لتخفيف آثار الحرب والفقر