أخبار عاجلة
توريد 445 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية -
مروان محسن يواصل التأهُّل في «الجيم» -

''الدلو والجدي'' يواجهان يوماً صعباً.. اعرف برجك

''الدلو والجدي'' يواجهان يوماً صعباً.. اعرف برجك
''الدلو والجدي'' يواجهان يوماً صعباً.. اعرف برجك

كتبت- ميرا ماهر

برجك من أفضل الطرق لمعرفة ما ينتظرك اليوم حسب التوقعات وتأثير النجوم والكواكب على حياتك، اعرف برجك اليوم كما ذكرها موقع "horoscope" فيما يلي:

الحمل

تشعر اليوم بشعور أفضل بكثير كما أن شعورك بالسعادة يعطيك تفاؤلاً، كما يمكنك أداء بعض الرياضات حيث أن اليوم يمكنك ممارسة الرياضة بشكل جيد.

الثور

هناك مفاجأه قادمة إليك هذا الصباح سيكون مرحب بها، فقد يأتي لك زائر بهدية أو حتى أخبار سارة أو مشاركه فعالة في العمل.

الجوزاء

ستتلقى اليوم مكالمة أو زيارة من حبيب لتلقي أخبار سارة اليوم، طاقتك الخلاقة في أعلى مسوياتها فيمكنك تجربة سماع بعض الموسيقى أو الرسم والتلوين.

السرطان

سلطتك الإجتماعية في ذروتها اليوم، لا تتردد في وضع كل شئ في مكانه الصحيح، فأنت اليوم تشع الدفء والحماس. وقد يكون لديك بعض الأخبار المهمة لمشاركتها مع الأصدقاء.

الأسد

جميع الأمور المتعلقة بالرومانسية والحب والزواج تسير على ما يرام اليوم، لكن قد تواجه بعضاً من سوء الفهم، كما أنك لا تريد سماع أي حجج تخل بهذا اليوم المجيد.

العذراء

سوف تقوم بحضور تجمع له تداعيات مفيدة على المدى الطويل، وسوف تجد من يداخلك الحديث محل اهتمامك.

الميزان

اليوم قد تعتمد على الحدس الخاص بك لتوجيه فيس بعض القرارات الصعبة، وقد تواجه بعض الأسى من بعض المقربين لديك كنت في حيرة لفهم طريقة تفكيرهم.

العقرب

جميع الأشخاص الذين تعرفهم يبدون في مزاج سيئ اليوم، مع ذلك لديك المثابرة لسحبهم من تحت تلك السحابة السوداء. حاول الاهتمام بالدعوات الاجتماعية التي تتلقاها اليوم.

القوس

مفاجئة أو خبر سار بخصوص المال والذي قد تستثمره لتجديد منزلك وإضافة لمسات ديكور للمنزل.

الجدي

قد تواجه بعضاً من سوء الفهم نتيجة بعض اللبس في المنزل اليوم، سيكون لديك براعة الطبيعية والدبلوماسية تأتي بالتأكيد في متناول اليدين. وقد تكون مصدر إلهام للعمل على لوحة أو قصة قصيرة. حتى ولو كنت لا تولي اهتماما كبيرا للقدرات الفنية الخاصة بك، فإنها قد تكون مسؤولة عن بعض الفرص الوظيفية الجديدة.

الدلو

يوجد العديد من التوترات التي تواجهها في الآونة الأخيرة، لكن سرعان ما تتخطاها، وقد تشعر بإحساس المغامرة لذلك حاول التخطيط لشئ جديد اليوم.

الحوت

قد تحتاج إلى تجربة بعض المشاريع الفنية، كما أنه سيُزف لك مفاجأه سارة اليوم، لذلك لا تتردد في العمل على حدسك الخاص.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لطلاب الثانوية العامة..راجع إجابتك فى أسئلة الألمانى