أخبار عاجلة
ماذا فعل لاعبو الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق؟ -
عموري عريسا لآسيا -
طارق العشري يطالب لاعبي إنبي بطي صفحة أسوان -
الأسيوطي يتأهل للدور الخامس بكأس مصر -

بالخطوات.. تعرفى على شكل وجهك وكيفية توزيع أحمر الخدود عليه بطريقة صحيحة


كتبت إلهام زيدان

مثلما يؤثر شكل الوجه على تصفيفة الشعر التى نختارها يؤثر أيضًا على طريقة وضع المكياج وبشكل خاص على طريقة وضع أحمر الخدود لذا نوضح الطريقة المناسبة لوضع "البلاشر" لشكل الوجه المختلف.. 

 

الوجه الطويل: 

أذا كنتى من أصحاب الوجوه الطويلة يجب عليكى توزيع أحمر الخدود " blusher " فى منتصف الجبين، وبشكل دائرى من منتصف الخدود حتى أذنك، مع وضع القليل منه أسفل الذقن، وبهذه الطريقة سوف تساعد وجهك على ظهوره بشكل أعرض وسيخفى طوله.

 

ذات الوجة الماسى:

ذات الوجة الماسى تنصح بتوزيع أحمر الخدود" blusher "  بشكل دائرى بداية من منتصف الخدين حتى الاذن، مع وضع كمية قليلة على جنبى الجبين، وذلك يساعد على ابراز وجهك بشكل جذاب.

 

الوجه القلب :

بفضل وضع أحمر الخدود" blusher "  أسفل عظمتى الخد مباشرة، و ذلك يساعدك على أظهار شكل وجهك بطريقة متوازنه مع أبراز خدودك بشكل جذاب.

 

الوجة البيضاوى: 

أذا كنتى من أصحاب  الوجة البيضاوية يجب عليكى توزيع أحمر الخدود " blusher " بكميات خفيفة من منتصف الخدين حتى الأذن، و ذلك سيساعدك على سحب الوجه ألى أعلى قليلاً.

 

الوجة المربع:

يجب على صاحبة الوجة المربع توزيع أحمر الخدود " blusher " على جنبى الجبين حتى منطقة الحواجب بطريقة خفيفه، مع توزيع بعض منه على عظمتى الوجة حتى الذقن، و ذلك يساعد وجهك على ظهوره بشكل أكثر أنوثة.

 

ذات الوجة المستدير:

يوضع أحمر الخدود فى منتصف الخدود، ولكن حاولى الأبتعاد عن عظمتى الخدمن خلال توزيعه أسفل عظام الوجنتين و سحبه إلى أعلى قليلا. 


طريقة صحيحة لأستخدام أحمر الخدود طبقا لشكل الوجة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري