أخبار عاجلة
توزيع وجبات جاهزة على مريدي ومحبي الحسين‎ -

تلبسى أيه وما تلبسيش أيه؟.. 5 قطع من دولابك لازم تستغنى عنها السنة دى


كتبت إيناس الشيخ

تتغير خريطة الموضة كل عام، ولكن ما نشعر به خاصة فى الدول الأقل احتكاكاً بتغيرات الموضة العالمية، أن بإمكاننا استغلال ما نال إعجابنا بالفعل العام الماضى،  ولكن على عكس هذا الظن الشائع فأن قوانين الموضة العالمية تقتضى التخلص من مجموعة من القطع التى تحل محلها قطع أخرى مع دخول الموسم الجديد، وهو ما يصل إلينا متأخراً عن عواصم الموضة التى تواكب هذه التغيرات لحظة بلحظة، لذلك عليكِ التعرف على مجموعة من القطع التى يجب عليكِ التخلص منها تماماً هذا العام، إلى جانب تكنيكات فى وضع الاكسسوارات والمكياج انتهى امرها تماماً فى 2016، وستضع 2017 خريطة جديدة لاستقبالها.

1-  انسى الـ"cap" وخليكى فى الـ"Ice cap" ..
استغنى عن الكاب الشتوى
استغنى عن الكاب الشتوى

"الكاب" الذى اعتدنا دائماً على استخدامه فى مناسبات مختلفة، واعتبرناه من القطع التى تتمسك بها الموضة عام بعد أخر، هى القطعة التى يجب عليكِ التخلص منها على الفور هذا العام، واستبدالها بالـ"Ice cap" الذى يواكب موضة شتاء 2017.

2- انسى الـ "Uggs" ..
استغنى عن الـUgg
استغنى عن الـUgg

البوت الـ"Ugg" الشهير الذى احتل خزانات ملابس الفتيات على مدار عدة أعوام ماضية، هى القطعة التى عليكِ نسيانها تماماً فى 2017، بعد أن احتلت مساحة لا بأس بها من خريطة موضات الشتاء، ولكنها ستنضم لصفوف الظل هذا العام فى مواجهة البوت من جلد الماعز، وغيرها من قطع البوت الطويلة وخاصة ذات الكعوب العالية.

3- "الكونتور" كفاية كده..
نهاية عصر الكونتور
نهاية عصر الكونتور

على الرغم من انتشار هذا التكنيك بصورة موسعة فى وضع المكياج، إلا أن عام 2017 سيشهد تراجع واضح لتكنيك الكونتور، وسيعود المكياج الطبيعى للصورة بصورة أكبر، وستطغى عليه البساطة بشكل كبير.

4- وداعاً للـ"البالطو الطويل" .. 2017 عام الـ "plus size" ..
انسى الجاكيت الطويل
انسى الجاكيت الطويل

عام الـplus size، هكذا يمكننا تسمية عام 2017 الذى يشهد انتشار موضة الكنزات والجواكيت الواسعة بصورة كبيرة، بينما يتراجع البالطو الطويل الكلاسيك عن خريطة الموضة بشكل كبير.

5-  القطيفة تسيطر على موضة 2017 ..
القطيفة موضة 2017
القطيفة موضة 2017

الملابس المنفوخة تتراجع هذا العام فى استايل الكلاسيك، اتركى المنفوخ للكاجوال، واستمتعى هذا العام بموضة "القطيفة" التى تسيطر على الكلاسيك والسواريه خاصة بالألوان الداكنة كالنبيتى والأخضر الداكن، الأسود، والكحلى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال