أخبار عاجلة
العصار والجلاد وطارق نور في عزاء كريمة مختار -
الصور الأولى من زفاف عمرو يوسف وكندة علوش -
هدف (جمهورية الكونجو 1 - المغرب 0) -
مرتضى منصور "المدرب" يضع التشكيل الأفضل لمصر -

قبل ساعات من تسليم التاج.. تعرف على انجازات ملكة جمال العالم 2015 فى عام


كتبت أسماء زيدان

احتفظت الإسبانية ميريا لايجونا، بلقب ملكة جمال العالم لمدة عام، وقبل ساعات قليلة من تسليمها التاج الملكى لملكة جمال العالم لعام 2016، يستعرض اليوم السابع، أبرز ما قامت به ميريا من إنجازات لمدة عام أثناء تتويجها باللقب.

ملكة جمال العالم
ملكة جمال العالم

وتقول ميريا، أثناء زيارتها للمتسابقات فى الساعات الأخيرة قبل حفل التتويج بواشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، إن هذا العام غير حياتها تماماً، وجعل منها شخص مختلفاً فاستطاعت مساعدة الآخرين، موضحة أن السفر أفضل وسيلة لمعرفة المزيد عن نفسك.

ميريا مع أطفال كينيا
ميريا مع أطفال كينيا

وتوضح ميريا، إنها سافرت إلى 20 دولة حول العالم هذا العام لكونها ملكة جمال العالم لعام 2015، وتشير على أنها لا تستطيع أن تقول أن لديها بلد مفضلة عن أخرى ولكن أهم ما تعتز به من رحلات وأصبحت مؤثرة أكثر على نفسيتها " كينيا"، فكانت أول زيارة لها إلى إفريقيا، كما زارت الأطفال فى المستشفيات، وتأثرت بهم لكونهم لا يملكون شيئاً ورغم ذلك تظهر السعادة على وجوههم، وأدهشها أنها على الرغم من ظروفهم لا يزال لديهم الكثير من الفرح.

ملكة جمال العالم بزيارة لإحدى المستشفيات
ملكة جمال العالم بزيارة لإحدى المستشفيات

ومن بين الأشياء التى اعتزت بها ميريا خلال العام الذى توجت به كملكة جمال للعالم، تقديمها برنامج تليفزيونى والعمل مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، حيث فازت بـ20 ألف دولار تبرعت بهم للمشروعات التجميلية بإسبانيا .

ملكة جمال العالم ببرنامجها التليفزيونى
ملكة جمال العالم ببرنامجها التليفزيونى

 

ومن بين الأشياء التى حرصت ميريا على استفادتها منها خلال هذا العام، إنها كانت لا تزال تدرس فى العام النهائى لكلية الصيدلة فى الدنمارك، وانشغلت كثيراً برحلات السفر عبر البلاد المختلفة ولكن هذا زادها حرصاً على  استغلال مجال دراستها لخدمة المجتمع ودمج خبراتها العلمية بخبراتها الحياتية، ولا تزال ترغب فى الحفاظ على دراسات بدوام جزئى.

ملكة جمال العالم 2015
ملكة جمال العالم 2015

 

كما تم اختيارها للفوز بجائزة فاخر المشاهير للأميرة بياتريس دى أورليان، تقديراً لأعمالها الخيرية خلال هذا العام، وتناولت العشاء مع بوريس جونسون، وزير الخارجية البريطانى، لكونى أول ملكة جمال للعالم إسبانية. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال