أخبار عاجلة

7 حيل للجمال اتبعتها الأميرة ديانا "استخدمت فرشاة الأسنان لتهذيب حاجبيها"

7 حيل للجمال اتبعتها الأميرة ديانا "استخدمت فرشاة الأسنان لتهذيب حاجبيها"
7 حيل للجمال اتبعتها الأميرة ديانا "استخدمت فرشاة الأسنان لتهذيب حاجبيها"

على مدار حياتها، وحتى بعد رحيلها، استوحت الكثير من النساء  تصفيفات شعر من الأميرة ديانا، وملابس أنيقة وأسلوب سهل، ونعتقد أن روتين تجميلها أيضًا يستحق اهتمامًا مشابه.

 

وقد كشفت " مارى جرينويل" خبيرة التجميل وفنانة المكياج السابق للأميرة ديانا العديد من الحيل وراء جمال أميرة القلوب، ونقلت عنها مجلة "مارى كلير"  7 أسرار وراء جمال ديانا:

 

المرطب قبل المكياج 

قالت جرينيول إنها دائمًا كانت تبدأ بالمرطب قبل وضع أى مكياج من أجل تهيئة بشرتها لوضع المكياج، ثم تستخدم الكونسيلر لرفع منطقة العين.

 

أحمر الخدود الكريمى لنضارة طبيعية 

من أجل خدود متوردة بشكل أقرب إلى الطبيعى استخدمت فنانة المكياج أحمر الخدود الكريمى لمنحها بشرة شابة نضرة.

 

التبديل بين الماسكرا والكحل 

كانت الأميرة ديانا تحب الكحل الأزرق وهو الأمر الذى لم توافق عليه "جرينويل" التى رأت أنه لا ينبغى على أى امرأة أن تستخدم كحلاً بنفس لون العين، ولكنها حين كانت تضطر للرضوخ لذلك أحيانًا، كانت تلجأ للماسكرا من أجل ضبط المعادلة، وكانت تختار الأسود أو البنى أو الأزرق الداكن.

 

تأكدى من إزالة المكياج

كانت ديانا حريصة جدًا على إزالة المكياج فى نهاية اليوم وتتأكد دائمًا من تنظيف بشرتها قبل تطبيق المكياج الجديد وهذا هو أقصر طريق للحصول على بشرة صحية.

 

غامرى فى أحمر الشفاه

حين تعرفى أن هناك ألوان أحمر شفاه تلائمك وتكون جميلة عليكِ فإنك غالبًا ما تتمسكى بها ولا تجربى غيرها، وأحيانًا تمتنعى عن تجربة أحمر شفاه معين وتجزمى بأنه لن يناسبك بينما يمكن إن جربتيه تكتشفى العكس، وهذا ماكانت تفعله الأميرة ديانا حيث كانت جريئة فى ما يخص أحمر الشفاه وتحب أن تجرب ألوانًا جديدة.

 

فرشاة الأسنان لحواجب مثالية 

كانت الأميرة ديانا تستخدم فرشاة الأسنان من أجل تهذيب حاجبيها بعد تطبيق جل الحواجب لتثبيتها.

 

الأكل الصحى 

روتين ديانا فى العناية بالبشرة لم يقتصر على مستحضرات التجميل، وإنما كانت تعمل عليه بعمق فتأكل طعامًا صحيًا وتلتزم بنظام غذائى صارم يتخطى السكر والجلوتين مما يفعل المعجزات لبشرتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لطلاب الثانوية العامة..راجع إجابتك فى أسئلة الألمانى