أخبار عاجلة

ما سر الخطين على شعر "كريستيانو رونالدو" ؟

ما سر الخطين على شعر "كريستيانو رونالدو" ؟
ما سر الخطين على شعر "كريستيانو رونالدو" ؟

كتبت- ميرا ماهر
يواكب العديد من لاعبو الكرة الموضة من خلال تقاليع الشعر الغريبة والجديدة، إلا أن البعض منهم يتخذ منها أسلوباً للتعبير عن شئ أو حدث ما ارتبط به، وهو ما فعلة اللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لاعب ريال مدريد الإٍسباني.

وذكرت صحيفة "The sun" البريطانية أن رونالدو اعتاد الظهور بقصات شعر مختلفة وجذابة في كل مرة، إلا أنه مع كل قصة شعر جديدة تجد أن رونالدو يحافظ على وجود خطين مرسومين في خلفية رأسه.

وكشف مصفف الشعر "دانيال جونسون" سر هذين الخطين، حيث جاء رسم الخطين تضامنًا مع طفل مصاب بالسرطان تكفل اللاعب البرتغالي بعلاجه، وكان العلاج الكيماوي قد ترك ندبتين على رأس الطفل ما جعل "كريستيانو" يقوم برسم هذين الخطين على شكل الندبتين تضامنًا مع الطفل ورفعًا لمعنوياته.

وعلى الرغم من عدم صدور تأكيد رسمي من كريستيانو شخصيًا على صحة رواية الخطين على شعره، إلا أن مصادر مقرَّبة منه أكدت صحتها خاصةً أنها ليست المرة الأولى التي ترتبط "قصات شعره" مع أعماله الخيرية.

حيث اشتهر " كريستيانو" بعدة أعمال خيرية قام بها مثل التبرع بـ 5 مليون يورو إلى صندوق إنقاذ الطفولة بعد زلزال نيبال، كما تبرع أيضاً بـ 53 ألف يورو لإجراء عملية طفل يبلغ من العمر عشرة أشهر، ومبلغ 105 ألف يورو لمركز الأبحاث في مستشفى كانت والدته تتعالج فيها من السرطان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لطلاب الثانوية العامة..راجع إجابتك فى أسئلة الألمانى