أخبار عاجلة
توزيع وجبات جاهزة على مريدي ومحبي الحسين‎ -

5 نصائح لتتمكنى من بيع فستانك المستعمل بنجاح.. "اهتمى بالصورة"

5 نصائح لتتمكنى من بيع فستانك المستعمل بنجاح.. "اهتمى بالصورة"
5 نصائح لتتمكنى من بيع فستانك المستعمل بنجاح.. "اهتمى بالصورة"

كتبت سارة درويش

انتشرت فى الفترة الأخيرة مجموعات متنوعة على "فيسبوك" لبيع وتأجير الفساتين المستعملة، سواء كانت فساتين السهرة أو الزفاف.

 

وهى المجموعات التى لا تشارك فيها بائعات محترفات بقدر الفتيات اللائى اشترين فساتين باهظة الثمن من أجل حفل أو مناسبة وقررن أن يعدن بيعها مرة أخرى بسعر أقل، بعد أن ارتدينها مرة واحدة أو اثنتين.

 

ومن أجل تحقيق صفقة بيع ناجحة فى هذه المجموعات التى تمتلئ بمئات الصور للفساتين جربى هذه النصائح:

 

أرسلى صورة خاصة

لا تبحثى على الإنترنت عن صورة مشابهة للفستان، حتى لو كانت مطابقة له وتنشريها على المجموعة فهذا يطعن مصداقيتك فى مقتل على الرغم من أن صورة الإنترنت تكون احترافية ولكنها لا تضمن للمشترى أن لديك الفستان نفسه.

 

اهتمى بالصورة

عند التقاط صورة للفستان اهتمى بالتفاصيل، لا تلتقطى له صورة وهو على الشماعة مثلاً أو على الأرض، وإنما احرصى أن تكون الصورة للفستان على جسم حقيقي، وأن تلتقطى له صور من جميع الزوايا.

 

اهتمى بالإضاءة

عند التقاط صورة الفستان احرصى أن تكون الإضاءة جيدة بحيث توضح اللون الحقيقى للفستان، وإن لاحظتِ أنه مهما بذلتِ من مجهود فاللون الحقيقى للفستان غير واضح اكتبى اللون الحقيقى وارفقى صورة له إلى جانب الفستان كى لا يحاول أحد شرائه باعتباره فستان آخر.

 

قدمى معلومات واضحة

صورة الفستان ليست كافية لتتخذ المشتريات قرارًا صحيحًا، من المهم أن توضحى لهم مقاسات الفستان والجسم الذى يناسبه، ونوع القماش وهل هناك مساحة تكفى لتوسعة المقاس من الداخل أم أن هذا المقاس نهائى داخله.

 

وضحى السعر

لا تنشرى صورة الفستان وتتركى الناس لتخمين السعر، كونى واضحة من البداية لأن الكثيرات يبحثن عن فساتين بسعر معين ولن يلتفتوا أبدًا لفستانك مهما كان جميلاً لو لم يعرفن سعره، وأوضحى أيضًا ما إذا كان هذا السعر قابل للتفاوض أم أنه سعر نهائى.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال