أخبار عاجلة
العصار والجلاد وطارق نور في عزاء كريمة مختار -
الصور الأولى من زفاف عمرو يوسف وكندة علوش -
هدف (جمهورية الكونجو 1 - المغرب 0) -
مرتضى منصور "المدرب" يضع التشكيل الأفضل لمصر -

3 حلول لتجنب الدموع أثناء رسم الكحل تعلميها من خبير تجميل "كيم كاردشيان"


كتبت رضوى الشاذلى

معركة الآى لاينر بدون دموع هى المعركة اليومية التى تعرفها الفتيات جيداً، هذه المأساة التى تعانى منها الكثير من النساء مهما بلغت مهارتهن فى تطبيق المكياج، أو حتى الاعتماد على أنواع جيدة الصنع، فالأمر له علاقة بأن العين تدمع بشكل طبيعى عند رسم كحل العينين، وهو ما يتحدث عنه "الميكب آرتيست" الخاص بكيم كاردشيان " Mario Dedivanovic"، الذى يوضح ثلاثة تقنيات رائعة تساعد النساء على تطبيق الكحل دون أن تدمع أعينهم وبذلك يقدرن على تجاوز المرحلة الأهم والأصعب فى وضع المكياج، كما يوضحها موقع " popsugar" فى تقرير له.

رسم كحل العينين

نصائح رسم الكحل

· وضع طرف إصبعك داخل أخر العين، أثناء وضع الكحل ربما تشعرين بأن الدموع أوشكت على السيلان وهو ما يجب أن تتصدى له بهذه الحركة التى تحول دون سقوط الدموع وإفساد مكياجك وإعادة تطبيقه من جديد.

نصائح لرسم الآيلينر

                             خطوات رسم الآى لاينر

· النفس، طريقة أخرى لمنع سقوط الدموع على وجهك، كلما شعرتِ بذلك عليك أخذ نفسك بشكل عميق من الأنف لثوانِ معدودة، فهذه التقنية كذلك تساعدك على امتصاص الدموع.

نصائح لرسم كحل العين

                      نصائح لرسم الآى لاينر بدون دموع

· دبوس فى الأذن، هى طريقة مؤلمة بكل تأكيد، ولكن هناك الكثير من النساء فى الشرق الأوسط -وفق ما قاله ماريو- يتبعون هذه الطريقة أثناء رسم الكحل، وهو شك الأذن بدبوس صغير يساعدك على إنجاح المهمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال