أخبار عاجلة
بيونسيه تقترب من أكبر جوائز «غرامي» -
قريبا.. شهر العسل في المريخ -
الطاقة والاستثمار تجمع السعوديين بالفنزوليين -
محافظ الأحساء يستقبل «الحسيني» و«الشعيبي» -
المهنا: صورة نيشيمورا «مالنا دخل فيها»..!! -
1000 طفل يعززون الوعي بحقوق المعاق -
60 مشاركا في «معا لبيئة نظيفة» بالجعيمة -

«تحدي المانيكان» موضة عالمية تصل الملاعب المصرية (فيديو)

«تحدي المانيكان» موضة عالمية تصل الملاعب المصرية (فيديو)
«تحدي المانيكان» موضة عالمية تصل الملاعب المصرية (فيديو)

احتفل لاعب الأهلي المعار لمصر المقاصة أحمد الشيخ بتسجيله هدفه الثامن بالدوري وانفراده بصدارة هدافي المسابقة حتى الأسبوع التاسع، بالثبات في مكانه لعدة ثوان وكأنه تمثال.

الاحتفال الذي قام به اللاعب وهو أول من يدخله للملاعب المصرية، انتشر منذ فترة بين لاعبي ونجوم الكرة على مستوى العالم، وهو عبارة عن قيام الشخص بالثبات في المكان وكأنه تمثال عرض «مانيكان»، ومنذ أن بدأت المشاهد والفيديوهات في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص والمشاهير قام لاعبو الكرة والأندية بالتنافس فيما بينهم في نشر فيديوهات اللاعبين وهم يقومون بالتحدي، ونرصد في التقرير التالي أبرز من قاموا بالتحدي في عالم الكرة

ألمانيا:

يعد لاعبي بروسيا دورتموند الألماني من أول لاعبي الكرة الذين قاموا بالتحدي وذلك حين نشر فيديو خلال أدائه التدريبات في صالة الـ«جيم».

فرنسا:

لم يقم لاعبو فريق باريس سان جيرمان صاحب لقب الدوري الفرنسي في السنوات الأربع الأخيرة بالتحدي بمفردهم بل أشركوا جماهير النادي معهم وذلك في لقاء بين اللاعبين والجماهير في أحد منافذ بيع المنتجات الخاصة بالنادي، فيما قام نادي موناكو، نادي الإمارة الفرنسية الصغير، بنشر الفيديو عبر صفحة النادي الرسمية وهم يقومون بالتحدي أثناء أداء أحد تدريبات الفريق.

إيطاليا:

قام لاعبو نادي يوفنتوس أيضًا بالمشاركة في التحدي وهم في صالة الـ «جيم».

إنجلترا:

وقام جيمي فاردي مهاجم المنتخب الإنجليزي بالتحدي بعد تسجيله هدفًا في مرمى المنتخب الإسباني حيث قام بالاحتفال بتلك الطريقة، فيما قام نادي ساندرلاند بالاحتفال بذات الطريقة أيضا، فيما واصل ناشئو الفريق الإنجليزي متابعتهم للتحديات العالمية، فبعد أن كانوا أول من شاركوا في تحدي كرة السلة بالرأس، شاركوا هم أيضَا في تحدي المانيكان.

البرتغال:

المنتخب البرتغالي فاجأ الجميع بعد إحدى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم حين نشروا فيديو لهم وهم يقومون بالتحدي في غرفة تبديل الملابس وخطف قائد المنتخب كريستيانو رونالدو الأنظار حين وقف ثابتًا في وسط الغرفة وهو يؤدي احتفاله الشهير.

إسبانيا:

المنتخب الإسباني يعد هو حديث مواقع التواصل في العالم قام لاعبوه بالتحدي وهم في غرفة ملابس ملعب ويمبلي الشهير بعد تعادلهم أمام المنتخب الإنجليزي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري