أخبار عاجلة
300 جنيه مكافأة للعاملين بوزارة الطيران -
بالفيديو.. مصطفى بكري: المجتمع الصحفي في كارثة -
فيديو.. مجدي طنطاوي يكشف حقيقة خلافه مع القرموطي -
«الخارجية»: مصر ملتزمة بميثاق الأمم المتحدة -
شاهد.. الرسوم الفائزة بجائزة التفوق الصحفي -

أطباء ومواطنون فى «مهمة خير» بمستشفى التأمين بالسويس

أطباء ومواطنون فى «مهمة خير» بمستشفى التأمين بالسويس
أطباء ومواطنون فى «مهمة خير» بمستشفى التأمين بالسويس

لم يمنعهم ضعف إمكانيات هيئة التأمين الصحى من تطوير ما يمكن تطويره داخل مشفاهم، بعدما رأوا معاناة المرضى بأعينهم، ليقوموا بتوفير احتياجات غرفة الطوارئ وتجميلها.. مُحَرِّكهم في ذلك ضمير إنسانى وواجب مهنى.

مستشفى التأمين الصحى بمنطقة حوض الدرس بالسويس قام أربعة أطباء وفنى أشعة وممرض بشراء دهانات وأدوات طلاء على نفقتهم الخاصة، وقاموا بدهان غرفة الطوارئ به وتحديثها، وشراء 6 ترولات وستائر، كما قاموا بشراء دواليب للأدوية وبعض الآلات والأجهزة بدلا من الأجهزة المُعَطَّلة.

دكتور أحمد علاء، نائب مدير غرفة الطوارئ بمستشفى التأمين الصحى بالسويس، قال إنه كان يؤرقهم وجود بعض الأجهزة والآلات المُعَطَّلة والمتهالكة بالمستشفى، وهو ما جعله يفكر هو والدكتور أحمد على ومحمود توفيق ومحمد حسين، فنى أشعة، وأحمد عباس، ممرض بالمستشفى، بشراء أجهزة وترولات وستائر من تبرعات بعض المواطنين.

وأضاف «علاء» أن قرارهم بدهان الحوائط بأنفسهم جاء لتوفير المال وإضافته لشراء جهاز طبى بدلا من المتهالك، مؤكدا أنه لن يُثنيهم شىء عن مساعدة المرضى وتقديم الخير للمستشفى «بيتهم الأول».

من جانبه، أكد الدكتور حازم شوقى، وكيل نقابة الأطباء بالسويس، أن النقابة بالمحافظة تعتزم تكريم الأطباء المشاركين تشجيعا منها لهذا السلوك الإيجابى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري