أخبار عاجلة
دكة إنبى وراء استبعاد طلبة الدائم من المنتخب -

أنا أحلى ولا"مارلين" بالصور.. كم مرة شبه وديع النجار نفسه بنجمات الإغراء؟

فى أيام قليلة تحول "وديع النجار" إلى واحد من أهم مشاهير السوشيال ميديا، بعد ان انتشرت شائعة ارتباطه بالنجمة إليسا، وسرعان ما تم نفى الشائعة ولكن بقى وديع مادة خصبة للسخرية بما ينشره من صور بأزياء غريبة، وبما يبدو عليه من عمليات التجميل، وغيرها من الصور التى اعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعى لا تناسب الرجال.

ولم يتوقف "وديع" عند هذا الحد من الاهتمام بالأزياء وعمليات التجميل، ولكنه قارن نفسه بنجمات الإغراء العالميات، وكان أبرزهن النجمة الراحلة مارلين مونرو، حيث نشر وديع مقطع فيديو قصير قارن نفسه بها، كذلك استخدم وديع برنامج "سناب شات" ليتحول إلى مارلين مونرو، وهى من أكثر الصور التى أثارت ضجة عبر صفحته.

كما نشر وديع النجار صورة قارن فيها نفسه بنجمة هوليوود الشهيرة إنجلينا جولى، حيث قلد نفس وقفة النجمة الشهيرة، وهى الصورة التى حصدت كم هائل من التعليقات الساخرة حول اقتناع وديع بطريقة مقارنته بالنجمات.

كما كان لنجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان نصيب من أفكار وديع النجار التى تثير عادة ضجة كبيرة، حيث التقط صورة بنفس طريقة كيم كاردشيان والتى التقطتها منذ أعوام و أثارت ضجة هائلة وسلط عليها وسائل الأعلام بنسبة كبيرة.

استخدم سنابشات ليتشبه بمارلين مونرو
استخدم سنابشات ليتشبه بمارلين مونرو
يقارن نفسه بأنجلينا جولي
يقارن نفسه بأنجلينا جولى
يقلد كيم
يقلد كيم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لطلاب الثانوية العامة..راجع إجابتك فى أسئلة الألمانى