أخبار عاجلة
«تونى أردمان» يحصد 5 جوائز من جمعية Cinephile الدولية -
«مانشيترعن طريق البحر» بدور العرض المصرية -
عين الحسود تصيب يسرا «على سلم الخدامين» -
هيفاء وهبى تبدأ تصوير «ثانية واحدة» -
حسين فهمى ينسحب من «قصر العشاق» -
كوريسماكى.. الفنلندى الكبير ينوى تغيير العالم -
أحزاب: «داعش» يقتل الأقباط لإحراج الرئيس -

بالصور .. تعرف على "القبلات" الأكثر تأثيراً فى 2016


كتبت أسماء زيدان

تنقل الـ"قبلة"، أو الـ"kiss"، مشاعر إنسانية تعجز مئات الكلمات عن التعبير عنها، وعندما نتحدث عن القبلة، يتوقع البعض أن كل ما نعنيه القبلة بين الزوجين أو الأحباب، وأنها مجرد جزء من علاقة بين الرجل والأنثى، وإنما المقصود بها هنا ذلك السلوك اللاشعورى الذى يقوم به الإنسان ليعبر عن مدى حبه وامتنانه للشخص الآخر مهما كانت صلتك به، سواء ابن أو ابنة أو رفيقة، ويستعرض موقع " mashable "، أفضل قبلات حدثت بعام 2016، ذلك العام الذى شهد الكثير من الأحداث الهامة فجعل من نفسه عام لا ينسى بكل ما حمله من أحداث سعيدة للبعض وأخرى تحمل معاناة.

مايكل فيلبس السباح العالمى،
مايكل فيلبس السباح العالمى،

 

وجاءت فى مقدمة قبلات العام، قبلة مايكل فيلبس، السباح العالمى، لابنه بعد أن فاز بمسابقة السباحة العالمية بدورة الألعاب الأوليمبية لعام 2016، فى ريودى جانيرو يوم 9 أغسطس.

 

سيلفى حديقة الزهور
سيلفى حديقة الزهور

 

كما كان لقبلة زوجين كوريين التقطا صورة شخصية " سيلفى" لتوثيق لحظة حبهما بحديقة الزهور الأولمبية فى سيول، بكوريا الجنوبية يوم 21 سبتمبر، مردود كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 

دونالد ترامب ونائبه
دونالد ترامب ونائبه

 

وتصدرت قبلة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، لنائبه مايك بنس من ولاية انديانا بعد خطاب القبول خلال جلسة اليوم الثالث من المؤتمر الوطنى الجمهورى فى كليفلاند، يوم 20 يوليو.

 

ريهانا
ريهانا

 

وجاءت قبلة ريهانا لدريك أثناء استلامها جائزة  فيديو الطليعة مايكل جاكسون فى حفل توزيع جوائز موسيقى الفيديو "تى فى "، فى 28 من أغسطس فى ماديسون سكوير غاردن.

قبلة بأفغانستان
قبلة بأفغانستان

 

 

وكان لقبلة الرقيب " باتريشيا نونيز"، لزوجها " أدريان راموس"، بعد قضاء 9 أشهر فى أفغانستان، منظور خاص حيث كان أول لقاء لهم بعد عمل دام لعدة أشهر ففصلت بينهما مسافة تصل لـ95 قدم، فكانا ضمن جنود كارسون والتقيا فى الـ20 من نوفمبر.

 

سباق المعاقين بريودى جانيرو
سباق المعاقين بريودى جانيرو

 

وقبل فيكو ميركلين، صديقته ليندا كلينجنبرج بعد فوزه بالميدالية الذهبية بسباق " H4"، للرجال خلال أولمبياد المعاقين، ريو دى جانيرو بالبرازيل فى 15 سبتمبر عام 2016.

 

أم لطفلها أثناء الفيضان
أم لطفلها أثناء الفيضان

 

وكانت من بين القبلات المؤثرة قبلة دانييل بلونت لطفلها البالغ من العمر ثلاثة أشهر، أثناء انتظارها لمن ينقذهم من مياه الفيضانات بالقرب وكر لويزيانا يوم 14 أغسطس .

 

الممثلتين الصينيتين
الممثلتين الصينيتين

 

ومن بين القبلات المؤثرة أيضاً، لصينيتين وهما ساندرا ما ، وتشو دونغ حيث قبلا بعضهما البعض بعد فوزهما بجائزة خاصة لأفضل ممثلة عن فليم " توأم الروح"، وجاءت تلك القبلة خلال حفل توزيع جوائز الحصان الذهبى.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الفولورز».. «رخصة» مشاهير «الفيسبوك» فى معرض الكتاب