أخبار عاجلة
«البلتاجي»: معاقبة إبراهيم نورالدين يضر بسمعة مصر -
أصالة عن "أنا بحن" للرباعى : شكرا على دقائق السعادة -
محمود فارس ينضم لـ"الخلية".. ويقف أمام "أحمد عز" -

بالصور - مدينة سورية تحتفل بـ "أسبوع الموضة"!

بالصور - مدينة سورية تحتفل بـ "أسبوع الموضة"!
بالصور - مدينة سورية تحتفل بـ "أسبوع الموضة"!

كتب - علي أحمد:

في الوقت الذي تعيش فيه المدن السورية أوضاعاً إنسانية صعبة، إلا أن مدينة اللاذقية تبدو كما لو أنها في بلد آخر لا يشعر سكانها بأنين أبناء جلدتهم في المدن الأخرى.

واختتمت وزارة السياحة السورية فعاليات "أسبوع الموضة" والذي أقيم بمدينة اللاذقية على مدار أسبوع، بالتعاون مع مجلس الشباب السوري، وبحضور جانب من مسؤولي الدولة.

أقيمت فعاليات الحدث بأحد منتجعات مدينة اللاذقية الخاضعة للسيطرة الكاملة للنظام السوري، حيث تم تقديم أحدث خطوط الموضة لمصممين محليين لأزياء خريف وشتاء 2016-2017.

ونظراً لصعوبة وصول أي مصمم أزياء من خارج سوريا نتيجة الأوضاع القائمة في البلاد، اكتفى منظمو الحفل بالاستعانة بالأزياء الخاصة بمصممين محليين.

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" تصريحات على لسان غيث سليمان رئيس مجلس الشباب السوري  أكد فيها أن "أسبوع الموضة" جاء تأكيداً لأهمية المنتج الوطني وجودته، معتبراً الفعالية فرصة أيضاً لنشر الإبداع السوري في مجال تصميم الأزياء.

يذكر أن فعاليات أسبوع الموضة في اللاذقية لاقت هجوماً وانتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أن إقامة مثل هذه الفعاليات في الوقت الذي تعاني فيه معظم المدن السورية من أوضاع إنسانية صعبة جراء الحرب الدائرة هناك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري