أخبار عاجلة
درجات الحرارة المتوقعة اليوم -

فيديو| الزحف مثل الأطفال..أفضل طريقة لحرق السعرات الحرارية

فيديو| الزحف مثل الأطفال..أفضل طريقة لحرق السعرات الحرارية
فيديو| الزحف مثل الأطفال..أفضل طريقة لحرق السعرات الحرارية

في عالم اللياقة البدنية والرياضة صيحات أيضاً، وطبقاً لأحدث تقرير خاصة باللياقة البدنية من المؤتمر السنوي للياقة البدنية balance festival، فإن الزحف مثل الأطفال هو أفضل طريقة لحرق المزيد من السعرات الحرارية.

كل ما يتطلبه هو أن تلقي بكامل وزنك على الأرض وتزحف مثل الأطفال، والزحف مفيد للعديد من الأسباب التي حددها المدرب أشلي هانت حسب صحيفة الاندبندت، فقال أن وضعية الزحف بالأتكاء على الرغين والكتفين حتى الوركين والكاحلين وأصابع القدمين مفيد في الحفاظ على مستويات ضغط الدم السليمة، ومفيدة أيضاً لعظام الظهر.

فكرة الزحف أيضاً تتطلب السيطرة على كل أطراف الجسم للحفاظ على التوازن، كما أن هذه الوضعية تقوم بتشغيل الجسم المختلفة مثل الاصابع والمعصمين، والذراعين، والمرفقين، والكتفين، والعمود الفقري، الوركين، الساقين، الكاحلين، وأصابع القدمين. لذلك فأن الزخف قد يكون أكثر فعالية من الكثير من التمرينات الأخري.

ويضيف أيضاً، سهولة هذا التمرين هو انك تستطيع أن تقوم به أمام التليفزيون وفي أي وقت، فقط ازحف مثل الأطفال لمدة 3 دقائق، والفكرة هي محاذاة يديك مع الركبتين والزحف إلي الأمام، ثم إلى الخلف، مع الحفاظ على العمود الفقري مستقيماً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري