أخبار عاجلة
المساعيد.. «مردوخ» الكويت وعميد صحافتها -
شرطة المسطحات المائية تضبط 311 مخالفة متنوعة -

كالفن كلاين يوجه رسالة لمصممى الأزياء المقاطعين لميلانيا ترامب.. تعرف عليها

كالفن كلاين يوجه رسالة لمصممى الأزياء المقاطعين لميلانيا ترامب.. تعرف عليها
كالفن كلاين يوجه رسالة لمصممى الأزياء المقاطعين لميلانيا ترامب.. تعرف عليها

كتبت سارة درويش

احتجاجًا على خسارة المرشحة للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون التى حظت بالنصيب الأكبر من الدعم فى قطاع الأزياء، أعلن عدد من مصممى الأزياء أنهم لن يصمموا أية أزياء للسيدة الأولى الجديدة "ميلانيا ترامب"، وهو الأمر الذى رد عليه مصمم الأزياء الأمريكى "كالفن كلاين" بأنه بأنه على العكس يرحب بشدة بأن يصمم ثوبًا لميلانيا ترامب.

 

وفى مقابلة قصيرة مع مصمم الأزياء البالغ من العمر 74 عامًا، سأله مراسل موقع ومجلة TMZ عن رأيه فى مقاطعة عدد من مصممى الأزياء المشاهير للسيدة الأولى قال "كلاين": "بالطبع سأصمم لها".

 

ورغم أنه لم يخض فى الكثير من التفاصيل حول هذا الموضوع إلا أن رده أثار  الكثير من الجدل فى الإعلام الأمريكى خاصة أنه معروف بدعمه الشديد للحزب الديمقراطى وأنه سبق وصمم العديد من الأزياء لميشيل أوباما، وهو ما اعتبرته وسائل الإعلام رسالة إلى مصممى الأزياء المقاطعين وكأنه يقول لهم إنه حين يتعلق الأمر بتصميم أزياء السيدة الأولى لا مجال للتوجهات السياسية.

 

وكان عدد من مصممى الأزياء صرحوا بانهم لن يقدموا تصميماتهم لميلانيا ترامب، بدءًا من "Sophie Theallet" التى عرفت بأنها المصممة المفضلة لميشيل أوباما، والتى كتبت "كشخص يناضل من أجل التنوع والحرية الفردية واحترام جميع أنماط الحياة، لن أشارك بأى شكل من الأشكال فى تصميم الأزياء للسيدة الأولى المقبلة".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال