أخبار عاجلة
عدد سكان مصر بالداخل يتخطى 93 مليون نسمة -
حائط البراق.. معلم إسلامي اغتصبه اليهود -
في تونس| متظاهر التطاوين.. هل يهز عرش السبسي؟ -
بالصور| الجراد يغزو سوريا -

لو حبيبك حمل.. نصائح لازم تعرفيها قبل ما تشترى له هدية

أيام قليلة تفصلنا عن بداية أيام برج الحمل، وهنا تقع أى فتاة مرتبطة أو على علاقة رسمية عاطفية برجل الحمل فى حيرة من أمرها عند اقتراب يوم ميلاده، لأنها تدرك طبيعته ولا تعرف كيف تختار له الهدية المناسبة التى ترضيه، لكن قبل اختيار الهدية يجب أن تتعرفى على رد فعله حتى لا يتحول يوم الميلاد إلى نزاع.

برج الحمل (1)
برج الحمل 

يعشق الانتقاد:

هذا البرج لا يمكنه أن يمرر شيئاً مرور الكرام فهو يثق فى رأيه كثيراً إلى حد يجعله دائماً يرى الكمال فى اختياراته ويرفض اختيارات الأخرين، لذلك لا تنصدمى كثيراً إذا لم تنال هديتك إعجابه فى البداية، فربما بعد أن يتفحصها يغير رأيه.

برج الحمل (2)
برج الحمل 

لا يميل للهدايا الرمزية:

أيضاً هذا البرج يعتبر الهدايا الرمزية مثل وردة أو شيكولاته بعيدة عن التقدير، لذلك يجب أن تعتنى باختياراتك وأن يشعر أن الهدية جاءت بعد مجهود وتفكير وأنها مناسبه له حتى يصل إلى مرحلة التقدير التى يرغب بها.      

برج الحمل (3)
برج الحمل 

لا يظهر مشاعر فرحته: 

لا تتوقعى أنه سيضمك وسيشعرك بقيمة ما قدمتيه له، وذلك لأنه يخشى كثيراً أن يظهر مشاعره ويعتبرها حكراً له، فتأكدى إنه فى قمة سعادته ولكنه فقط لا يمكن أن يظهر ذلك.

يعشق الأجواء الرومانسية:  

لا تعتقدى أنه عندما يمتنع عن إظهار مشاعره، فهو بذلك لا يحتاج إلى المزيد من المشاعر والحب، لأنه سيكون فى أشد وأمس حاجة له، لذلك حاولى أن تهتمى بالأجواء الرومانسية مثل إشعال الشموع وغيرها من الأفكار الرومانسية المختلفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لطلاب الثانوية العامة..راجع إجابتك فى أسئلة الألمانى