أخبار عاجلة

بالصور.. تعرف على ملامح موضة مكياج عيون 2017 كما ظهرت على الـRunway

ركز قطاع كبير من القائمين على دورالأزياء العالمية الشهيرة على لفت الأنظار نحو عارضات الدار ليس فقط من خلال التصميمات المميزة الاتى يقمن بعرضها على الـ " runway " لكن أيضاً بماكياج العيون الساحرة الذى كان محط أحاديث قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة، واليوم نستعرض أجمل أفكار ماكياج العيون على منصات عروض الأزياء الفترة الماضية.

ماكياج عيون من عرض Maison Margiela
ماكياج عيون من عرض Maison Margiela

فظهرت عارضات دار أزياء "Maison Margiela " بماكياج عيون بشكل أجنحة، إحدى الأجنحة متعددة الألوان والأخرى باللون الأسود، واعتبر الكثيرين هذه الفكرة الأكثر ابتكارا خلال الايام القليلة الماضية، وبالطبع يفهم عشاق الموضة جيداً أن منصات عروض الازياء العالمية تقدم خطوط الموضة سواء فى الملابس او المكياج أو تسريحات الشعر فى صورة رموز، من خلال المبالغة فى الألوان والأشكال، وعروض الفانتازيا، وتختفى خلف هذه الرموز الكثير من الرسائل حول الموضة المعتمدة هذا العام.

من عرض أزياء Anna Sui
من عرض أزياء Anna Sui

أما عرض أزياء "Anna Sui" فأبهرت عارضاته المعنيين بالأزياء و الموضة بعد ظهورهن بمكياج عيون لامع من اللونين الأسود والأزرق وهو ما جعل النقاد يأكدون على أن أفكار المكياج زادت من جمال وجاذبية العارضات.

احدى عارضات Desigual
احدى عارضات Desigual

فى حين اكتفى القائمون على دار "Desigual " بإظهار العارضات على الـrunway  وهن يضعن مكياج عيون عبارة عن خط عريض باللون الأحمر وهى الفكرة التى اعتبرها النقاد خارج الصندوق، حيث ابتعدت تماماً عن فكرة مكياج العيون المنمق.

عارضة Oscar de la Renta
عارضة Oscar de la Renta

بينما وصف الكثيرون مكياج عيون عارضات دار أزياء  "Oscar de la Renta " خلال العرض الماضى بأنهن اعتمدن على ماكياج بألوان "COTTON CANDY" وهو ما جعله يناسب الكثير من الفتيات بمرحلة العشرينات.

من عرض أزياء Jean Paul Gaultier
من عرض أزياء Jean Paul Gaultier

وبأخر عروض دار أزياء "Jean Paul Gaultier" ظهرت العارضات واضعات "eye shadow" حتى الحاجبين باللون الفوشيا الزاهى، وهى فكرة مكياج عيون مناسبة تماماً للفتيات الباحثات عن الإطلالات الجريئة.

عارضة دار أزياء Alberta Ferretti
عارضة دار أزياء Alberta Ferretti

وفى العرض الأخير لدار أزياء " Alberta Ferretti " ظهرت عارضات الدار بفكرة جديدة للـ Smokey eyes وهو الذى تداخل به اللونين الأسود والأحمر وهو ما جعل نسبة جاذبية العارضات تزداد بشكل واضح.

مكياج Prada
مكياج Prada

فى حين كان ماكياج عيون عارضات دار أزياء "Prada" هو الأكثر عشوائية على الإطلاق و أكد الكثيرون أن الدار قرر أن يلفت الأنظار بلمسات "مهلهلة"، وعلى عكس "برادا " كان دار أزياء "Balmain" حيث ركز على رسمة عيون العارضات التى كانت منمقة بشكل مذهل وخاطف للأنظار.

عرض ازياء Balmain
عرض ازياء Balmain

وظهرت عارضات أزياء دار "Versace" الشهير بمكياج عيون اعتمد على خط عريض باللون الأسود وهو ما خطف أنظار الكثير من النساء من المعنيات بالموضة والماكياج.

من عرض Versace
من عرض Versace

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طريقة عمل كرات الكوكيز بالشوكلاته