أخبار عاجلة
الحكم في طعون متهمي "مذبحة استاد بورسعيد" اليوم -
10 أساتذة يتقدمون لشغل منصب عميد تربية حلوان -
ميسي يصل القاهرة غدا للترويج للسياحة العلاجية -

غدًا.. "أفراحنا" معرض لأشهر مصممى كيك حفلات الزفاف فى مصر

غدًا.. "أفراحنا" معرض لأشهر مصممى كيك حفلات الزفاف فى مصر
غدًا.. "أفراحنا" معرض لأشهر مصممى كيك حفلات الزفاف فى مصر

تنطلق غدًا السبت فعاليات معرض "أفراحنا" لكيك الأفراح وجميع مستلزمات عمل وتزيين الكيك والحلويات فى أحد الفنادق الشهيرة بالدقى.

 

ويقام المعرض برعاية الشيف "غادة التلى" والشيف "غادة السحيمى"، ويفتتح فعالياته فى العاشرة صباحًا ويستمر حتى السادسة مساءً.

 

وتقول الشيف "غادة التلى" لـ"اليوم السابع": الهدف من هذا المعرض، والمعرض  السابق "كيكة فى حب مصر" هو أن نظهر للناس مدى مهارة مصممى ومحترفى تزيين الكيك فى مصر، وبعد أن اخترنا للمعرض الأول موضوعًا لدعم السياحة ويستعرض أجمل مناطق مصر من خلال الكيك، اخترنا لهذا المعرض موضوعًا مبهجًا.

 

وتضيف: الميزة فى كيك الأفراح أيضًا أنه يكشف مدى مهارة مزينى الكيك ويمنحنا مساحة واسعة للإبداع.

 

وتشارك فى المعرض نحو 52 مصممة كيك فى مصر يعرضن أعمالهن من كيك الأفراح، وتقول "التلى": تلقينا ما يقرب من 150 طلب انضمام للمشاركة فى هذا المعرض، ولكننا اخترنا منهم 52 مشاركة، اخترناهم على أساس المهارة والإبداع، ومنحنا الأولوية لمن تقدموا بطلب للمشاركة فى العرض الأول لكننا لم نتمكن من قبول طلبهم رغم مهارتهم لأن العدد كبير.

 

تتضمن فعاليات المعرض أيضًا ورش مجانية لتعليم تزيين الكيك تقدمها "سارة عرام" عضو جمعية الطهاة المصريين، مع ركن خاص لتزيين الكب كيك للأطفال، بالإضافة إلى طاولات لعرض الحلويات والمأكولات الجاهزة، وبيع جميع أدوات ومستلزمات عمل وتزيين الكيك والحلويات، من قوالب الكيك وأدوات التقطيع وأدوات تزيين الكيك بالإضافة إلى عرض للملابس وآخر للمكياج، وكذلك حفل توقيع كتاب الشيف "غادة التلى" الجديد الذى يحمل عنوان "عالم غادة التلى".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الفولورز».. «رخصة» مشاهير «الفيسبوك» فى معرض الكتاب