أخبار عاجلة
الشرقية يلتقي طلائع الجيش اليوم في الدوري -
الإنتاج الحربي يواجه المقاصة اليوم بالدوري -
انطلاق مباريات دور الـ 64 لكأس مصر..اليوم -
مدافع الأهلي يجري أشعة لتحديد حجم إصابته -
عروض «رنين» على الأدوات المنزلية -

صور| 5 أجهزة تجنب شراءهم في الجمعة السوداء

بدأت عروض وخصومات الجمعة السوداء، وعندما يتعلق الامر بشراء منتجات تكنولوجية، ينبغي أن نتتبه جيداً قبل الشراء ولا يغريك حجم الخصم، فقد تشتري منتج عفا عليه الزمن، لذلك قدم موقع mashable نصائح لتجنب 5 أجهزة تكنولوجية من صفقات عروض

1- سامسونج جلاكسي نوت 3 

ذكر التقرير أن جلاكسي نوت 3، تم اصداره في 2013،  ويعمل نظام تشغيل Android 5.0 Lollipop والذي تم إصداره رسمياً 2014  ولم يتم تحديثه منذ العام الماضي، ولن يتلقي أي تحديثات مستقبليه، وهذا الهاتف ليس عليه ضمان خدمة من شركة سامسونج، هذا الهاتف قديم ولا ينصح بشرائه.

2-  Apple iPhone 5S 16GB - Walmart

هذا الموديل صدر عام 2013 مع مساحة 16 جيجا فقط،  هناك هواتف بنفس الامكانيات أحدث وسوف تستمر لفترة أطول لذلك هذا ليس الخيار الأفضل للشراء.

3- جهاز مشغل  DVD:

يعرض موقع التسوق best buy هذا الجهاز بسعر 39.99 دولار، وحسب التقرير لا يوجد مع هذا الجهاز أقراص DVD، وغير متوفر حقيبة خاصة له، ، بالإضافة إلي أن قدرة البطارية تستمر  فقط حتى 2.5 ساعة من وقت التشغل، مع أن أمازون تقدم عروض على التابلت بها قدرة تشغيل اعلي وبسعر أقل 33 دولار فقط، كما أن هذا الجهاز كان مهم للترفيه عام 2002 وليس عام 2016.

4- أقراص DVD:

نفس الشيء لا داعي لشراء أقراص لا تحتاجها تحت أغراء أن سعرها قليل، أفلامك المفضلة تستطيع مشاهدتها وتحميلها الأن أون لاين بسهولة.

5- MP3 player

تقوم الشركات بعرض أجهزة لا يوجد عليها طلب كبير الان ففي عام 2016 لن يحتاج أحد اقتناء mp3 player، لذلك قاوم اغراءات تخفيض سعر منتج لن تحتاجه.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري