أخبار عاجلة
وجهة نظر: تدويل تنظيم الدولة الإسلامية -
متطوعون يشاركون في «حفرنا أجمل» -

الجينات فى هوليوود مسيطرة.. بالصور شاهد أكثر أبناء النجوم شبهاً بأمهاتهن

تظهر عدد من الصور تقارب الشبه بين أهم وأشهر نجمات هوليوود وإحدى والديهن وبناتهن أيضاً، حتى أذهلت الصور العالم لتأكد قوة الجينات فى عالم هوليوود، وهو ما آثار جدل واسع بين مواقع الفن فى العالم.

كاتى هولمز و ابنتها سورى كروز
كاتى هولمز و ابنتها سورى كروز

فنشرت نجمة هوليوود الشهيرة كاتى هولمز فى سن الـ 17، صورة قارنتها بصورة ابنتها سورى كروز وهو ما أظهر الشبه الكبير بين الأم و ابنتها، وهو أيضاً الشبه الذى يلاحظه الكثيرون بمجرد التقاطهما صورة معاً.

كاتى و سورى كروز
كاتى و سورى كروز

فى حين كانت عارضة الأزياء الشهيرة كارا دولافينى تشبه تماماًَ والدها شارلز دولافينى وهو ما ظهر بوضوح فى عدد من صور كارا المقارنة مع صور قديمة لوالدها، وعن النجمة الشهيرة نيكى ميناج فظهرت بصحبة والدتها عدة مرات بالحفلات الكبرى وعلى الـ red carpet والتقطت لهما عدد من الصور التى أظهرت مدى تشابه ملامحهما بشكل ملحوظ .

كارا دولافيني ووالدها
كارا دولافيني ووالدها

أما النجمة الأمريكية ساندى كراوفورد وابنتها كايا جيربر فالشبه بينهما واضح جداً سواء بالملامح أو أيضاً فى الـ style الخاص بانتقاء الملابس، أيضاً جمع الشبه بين النجمة الشقراء ريزى ويزرسبون وابنتها آفا فيليب.

ساندى كراوفورد و انتها كايا جيربر
ساندى كراوفورد و انتها كايا جيربر

أيضاً تشبه الطفلة  فالنتينا ذات الـ 7 سنوات والدتها نجمة هوليوود الشهيرة سلمى حايك والتى تتمتع بسعادة جارفة بشتى أنحاء العالم .

وجاء الشبه ملفت جداً بين الفنانة الشابة وعارضة الأزياء الشهيرة لى لى روز ديب، ووالدتها فانيسا باراديز، حيث تحرص الأبنة أن تكون نسخة من والدتها نجمة هوليوود الشهيرة.

لى لى روز ديب و والدتها فانيسا باراديز
لى لى روز ديب و والدتها فانيسا باراديز

كما دخلت القائمة رامر ويلز نجمة برنامج " dancing with the stars " ذات الـ 26 عاماً، حيث يربطها شبه واضح بوالدتها نجمة هوليوود الشهيرة ديمى مور ( 54 سنة ) ، ويظهر الثنائى فى الصورة بنفس الملابس والألوان، حتى أن البعض كان يؤكد أن "ديمى مور" لا يظهر عليها أى من علامات تقدم السن وكأنها فى مرحلة العشرينات مثل ابنتها.

رامر ويلز ووالدتها ديمي مور
رامر ويلز ووالدتها ديمي مور
سلمي حايك و ابنتها فالنتينا
سلمي حايك و ابنتها فالنتينا
نيكي ميناج ووالدتها
نيكي ميناج ووالدتها
{يزي ويزرسبون و ابتها آفا
ريزي ويزرسبون و ابنتها آفا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لطلاب الثانوية العامة..راجع إجابتك فى أسئلة الألمانى