أخبار عاجلة
استبعاد "آل الهواري" من "اتحاد الكرة" -
نائب: "عجينة الطعمية" سلعة استفزازية -
ضبط "فول" غير صالح للاستهلاك الآدمي بقوص -

اعرفى ألون أحمر الشفاه الموضة فى شتاء 2017.. واختارى اللى يناسبك


كتبت رضوى الشاذلى

أحمر الشفايف من أهم الأدوات فى المكياج التى تعتمد عليها المرأة لإبراز جمالها، كما أن لأحمر الشفايف سحر خاص لا يقاوم، ولكن مع كل عام جديد تطل علينا الموضة الجديدة بألوان أحمر الشفاه المعتمدة لهذه الفترة، فما عليكِ إلا أن تعرفِ ما يخبرك به خبراء التجميل حول موضة ألوان أحمر الشفايف لهذا لشتاء 2017، وهو ما يوضحه التقرير التالى، الذى نشره موقع "fashionisers" حول الموضة الأهم خلال هذه الفترة.

الأحمر على رأس القائمة1..
الأحمر على رأس القائمة

الأحمر، دائمًا هو من أهم الألوان وأحبها إلى النساء، فله سحر وجاذبية خاصة، حيث يصلح لجميع الأوقات وكذلك مناسب لكل الأعمار، حيث يمكنك أن تختارى من بين درجات اللون الأحمر اللون المفضل لكِ على الإطلاق.

2..الموف الموضة الأهم
الموف الموضة الأهم

أما اللون الموف المميز، فهو الخيار الدائم للنساء ذوات البشرة البيضاء وكذلك للسمروات، فهو يعكس أناقة وجمال المرأة التى تختاره، وهو كذلك ضمن موضة عام 2017

3..الألوان الداكنة موضة 2017
الألوان الداكنة موضة 2017

أما الألوان الداكنة بمختلف درجاتها، هى كذلك ضمن موضة أحمر شفايف لعام 2017، حيث أنها كذلك تناسب جميع ألوان البشرة، وتصلح للسمروات على عكس الشائع.

4..تقاليع الروج فى 2017
تقاليع الروج فى 2017

لن يحرم خبراء الموضة محبين "التقاليع" هذا العام من بعض الأفكار المجنونة وغير التقليدية، سواء على مستوى المكياج بشكل عام أو أحمر الشفايف بشكل خاص، وهو ما توضحه الصورة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال