أخبار عاجلة
تعرف على المواعيد الجديدة للقطارات في رمضان -
شكوى جديدة بحق نادي الإتحاد -
نجم الهلال يغادر لبلاده في اشارة للرحيل -
جروس: التعادل مع أهلي دبي سببه السومة! -
بالفيديو: خربين يغلق "سناب" الزوري -
أندرلخت يحسم موقف تريزيجيه من الرحيل -
عودة وكيل مجلس النواب بعد زيارة للبنان -

في عيد الأم .. هدايا تصلح لوالدتك تجنب تقديمها لـ"حماتك"

في عيد الأم .. هدايا تصلح لوالدتك تجنب تقديمها لـ"حماتك"
في عيد الأم .. هدايا تصلح لوالدتك تجنب تقديمها لـ"حماتك"

كتبت- ميرا ماهر

البعض يعلم كيف يرسم الابتسامة على وجه أمه في عيد الأم، كما يعلم معظمنا ما تحب وما لا تحبه، وفي نفس الوقت يحتار العديد منا فيما لا يجب تقديمه لحماته، فهناك هدايا تصلح للأم لعلمنا بما تحتاجه وإمكانية عدم الجهر به، ولكن في نفس الوقت قد لا تصلح هدية للحماة. نقدم لك أبرزها ولماذا لن تتقبلها "حماتك؟"

- الأجهزة الطبية

تجنب تقديم الأجهزة الطبية لحماتك، فما تعتبره الأم اهتماماً منك بمرضها، فقد تعتبرها حماتك نوع من سوء الفأل والتبشير بمرضها.

- الورود

لا يفضل تقديم الورود كهدية عيد الأم، فقد تقبل الأم هذه الورود منك كنوع من التعبير عن مشاعرك اتجاهها ، لكن في المقابل قد تسمع بعض الكلمات التي لا ترضيك من حماتك مثل " أعمل بيها إيه دي".

- العطور

-لا تقدم أدوات الزينة "المكياج" لحماتك، فالأم تقبل مثل هذه الهدايا من ابنها أو بنتها دون حساسية، لكن مع حماتك فكأنك تقول لها "اخفي التجاعيد التي ملأت وجهك".

- تورتة

أحياناً يكتفي البعض بإحضار تورتة أو حلويات كـ "هدية"، والأم بطبيعة الحال تتقبلها من أبنائها بصدر رحب فيكفيها انهم تذكروا الاحتفال معها في هذا اليوم، ولكن ابتعد عن هذا الأمر تماماً مع حماتك فقد تكون مصابة "بالسكري" فلن تستفد من هديتك، بالإضافة الى أنها قد تصفك وقتها بـ "البخيل"

-الملابس الداخلية

في الوقت الذي يمكنك تقديم الملابس الداخلية للأم في عيد الام، فلا حرج بين الأبناء وأمهاتهن، لا تقوم بتقديم مثل هذا النوع من الهدايا لحماتك، فقد تعتبره كنوع من تعدي الحدود بينكما.

-اللآنجيري

لا تقدم الهدايا التي لا تناسب سن حماتك، فاللآنجيري هدية غير مناسبة لسنها وسينتهي بها الحال في آخر صفوف خزانة الملابس.

-تجديد الأنتريه

يمكنك تغيير الأثاث القديم للأم في هذه المناسبة، خاصةً إذا سمعت أنها تتمنى تجديد الأنتريه على سبيل المثال، ولكن قد لا يناسب هذا العديد من الحموات بسبب عدم تناسب الأذواق، كما أنها قد تعتبر هذا تعدي لحدود علاقتكما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لطلاب الثانوية العامة..راجع إجابتك فى أسئلة الألمانى