أخبار عاجلة
الزمالك 2002 يهزم دجلة 3/ 0 في دوري الجمهورية -
انضمام رئيس «تعليم النواب» لـ«دعم مصر» -

10 أسرار هتفاجأك عن رجل السرطان.. أبرزها "عاشق للفلوس"

لكل شخص نقاط القوة والضعف والغموض فى شخصيته، ولا يمكن أن تدخل إلى بواطن أى شخص دون معرفة قوية به، ويمكن أن تعتمد على الأبراج الفلكية للتعرف على طبيعة كل شخص من خلال برجه، وعلى سبيل المثال يعتبر مواليد برج السرطان من الأشخاص الذين ينخدع فيهم الكثيرون فهم كالماء تظهر صافية وهادئة لكنك لا تعلم شيئًا عن أسرارها، ولا يمكنك اكتشاف ما فيها إلا بصعوبة شديد وبعد اعتياد طويل على طبيعتها.

وعن مواليد برج السرطان من الرجال تحديدًا والأسرار الخاصة فى شخصياتهم تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع وذكرت مجموعة من أبرز أسرار شخصية مولود السرطان.


مايا ناجى
من أهم التفاصيل الشخصية:

1- يخشى رجل السرطان  المواجهة ولا يعرف كيف يتحدث وجهًا لوجه فى أوقات الأزمات، وكذلك العلاقات العاطفية لا يمتلك شجاعة إنهاء العلاقة بشكل مباشر بل يسلك أساليب ملتوية وبها حس كبير من "الندالة" حتى يقطع علاقته بالطرف الآخر.

2- رجل السرطان هو كتلة متحركة من الحنان، لكن يعيبه "عينه الزايغة" وحبه للنساء بشكل عام ومن الصعب أن تملأ عينيه امرأة واحدة فقط.

3- عاشق لأمه وعاداتها وتقاليدها ودائمًا ما يبحث عن زوجة تكون نسخة ثانية لأمه بشرط أن تحتوى شخصيتها على النقيضين تقاليد الأم والحرية والشقاوة الخاصة بالشباب وذلك لاهتمامه الكبير بالأمور الجنسية.

4- طموح جدًا ومحب للمال وقبل النوم مباشرة يظل يفكر كيف يأتى بالمال ودائمًا ما يستطيع تحقيق حلمه وطموحه وسرعان ما يحقق مراكز ناجحة فى عمله.

5- شديد الكرم وينفق بسخاء ورغم ذلك إلا إنه دائمًا ما يندم على ما أنفقه على أشياء أو أناس لا يستحقون.

6- دائمًا ما يمتلك رجل السرطان عينان جميلتان وشعر مميز إذ يعتبرهم من أسرار جاذبيته.

7- كائن "بيتوتى" ومحب للتواجد بمنزله بشكل دائم كما يحب الأكل ويمكن أن يقوم بإعداد الطعام وخوض تجربة دخول المطبخ.

8- رجل شديد الذكاء لكنه دائمًا ما يعلق الفتيات به و "يعشمهم" به على الرغم من اتخاذه قرارات الارتباط العاطفى بصعوبة شديدة.

9- أكثر ما يثير غضب رجل السرطان التجاهل والتقليل من شأنه.

10- غيور بشكل شديد جدًا، وإن عشق امرأة لا ينساها أبدًا خاصة أن هذا الأمر يمكن أن يحدث له مرة واحدة فقط فى عمره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحشيش يساعد مرضى الصرع في العلاج
التالى التوقيت الصيفى لا يعنى للأمريكيين سوى خسارة ساعة من ساعات النوم