أخبار عاجلة
سيرخيو راموس يكشف عن أسطورته في كرة القدم -
ديبالا يصدم ريال مدريد وبرشلونة -
ديبالا يتقرب من ريال مدريد -
رئيس الاتحاد: جاهزون لموقعة الهلال -

10 أفلام عائلية لسهرة الكريسماس

لا يمكن أن يكتمل الاحتفال بالعام الجديد بدون فيلم السهرة، لذا إليكم قائمة بأفلام ليلة رأس السنة، التي يمكنكم مشاهدتها برفقة الأطفال في المنزل، لسهرة عائلية لطيفة، ولا تنسوا أجواء السينما المنزلية، من فشار ومقبلات الكريسماس الشهيرة.

 

 

A Cinderella Christmas

تدور قصة الفيلم عن سيندريلا تعيش حياة الخادمة مع زوجة ابيها وتتمنى أن تكون مغنية راب، وتشارك في مسابقة على لقب أشهر نمة راب.

The Muppet Christmas Carol

قصة الفيلم سيحبها الصغار كثيراً فبطلها الضفدع كيرمت وميس بيجي.

The Santa Clause

يسقط سانتا كلوز على اسطح احد المنازل قبل ليلة من الكيرسماس ومن هنا تبدأ الأحداث.

The Nightmare Before Christmas

الكريسماس في عالم اخر غير عالمنا، هكذا تدور أحداث الفيلم عن بلدة الهاللوين.

Tyler Perry"s A Madea Christmas
ماديا يوزع لها شكل فريد من روح عطلة في بلدة ريفية عندما أقنع انها في مساعدة صديق دفع ابنتها في زيارة مفاجئة في البلاد لعيد الميلاد.

How the Grinch Stole Christmas

 تدور الأحداث في مدينة هوفيل السحرية؛ حيث يعيش أهل المدينة الذين يحبون أعياد الميلاد. على الجانب الآخر، هناك (جرينش) الكائن الأخضر الشرير؛ الذي يشاهد أهل المدينة، وهم يستعدون في سعادة بالغة للاحتفال بالكريسماس.  يقرر  جرينش أن يضع حدًا لتلك السعادة، ويقوم بالتخطيط لسرقة الكريسماس من المدينة

Elf

كان بادي (ويل فاريل) طفلًا صغيرًا في ملجأ الأيتام عندما اختبأ في كيس سانتا كلوز، لينتهى به المطاف في القطب الشمالي.. عندما كبر بادي الذي تمت تربيته بواسطة الأقزام، سمح له سانتا بالعودة إلى مدينة نيويورك للبحث عن والده والتر  هوبس، والذي لم يكن على علم بأن بادي موجود من الأساس، بينما يتأثر بادي بأضواء المدينة الصاخبة وثقافة البشر التي لم يعهدها.

A Christmas Carol

الفيلم ماخوذ عن رواية لتشارلز ديكنز والتي تدور أحداثها حول قصة رجل عجوز بخيل قاسي القلب يواجه أشباح أعياد الميلاد من الماضي والحاضر والمستقبل والتي تسعى إلى إدخال العطف إلى قلبه وجعله إنسان أفضل، وتحاول تحذيره مما  سوف يئول إليه إن استمر على نفس منوال حياته، مصطحبه إياه في رحله مليئه بالغرائب.

Love Actually

يستعرض الفيلم نماذج مختلفة من علاقات الحب في الحياة، بين ثنائيات من مختلف الأعمار، ومختلف الطبقات الاجتماعية، سواء الحب الرومانسي، أو الحب الأخوي، أو حب الأبناء، خلال موسم عيد الميلاد في (إنجلترا)، يبدأ الفيلم قبل خمسة  أسابيع من عيد الميلاد، ويتقدم أسبوعا بعد أسبوع حتى تأتي الخاتمة في آخر شهر من السنة.

Home Alone

تدور أحداث الفيلم حول الصبي الصغير ذو الثمانية أعوام الذي يتعلم كيفية الدفاع عن نفسه بعدما تنساه أسرته في المنزل عن طريق الخطأ وترحل لقضاء إجازة عيد الميلاد المجيد في فرنسا، حيث يقوم اثنين من اللصوص الأغبياء بمحاولة  اقتحام المنزل ولكنه وحده يحاول التصدي لهم في إطار من المواقف الكوميدية الساخرة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الفولورز».. «رخصة» مشاهير «الفيسبوك» فى معرض الكتاب