أخبار عاجلة
إنبى يلتقى وديًا مع طلائع الجيش -

بالصور.. كيف ترتدى النجمات "البنطلون المقطع".. اعملى زيهم

مازال البنطلون "المقطع" له مكان كبير بين أهم قطع الملابس الموجودة باتجاهات موضة 2017، لذلك من الأفضل أن تتبعى طريقة ارتداء النجمات لهذه النوعية من البنطلونات سواء كانت "mom" أو "skinny" أو " boyfriend" وذلك من أجل التخلى عن الإطلالة الخاصة بالمراهقات.

ديان روجر
ديان كروجر

فاختارت نجمة هوليوود ديان كروجر الشكل البسيط لارتداء البنطلون الجينز الممزق، فاختارت أن ترتدى معه "تى شيرت" من القطن مقلم بشكل عرضى ويجمع اللونين الأبيض والأسود مع حذاء " tiger print " .

السندرا أمبروسيو
السندرا أمبروسيو

أما عارضة الأزياء الشهيرة السندرا أمبروسيو فكان اختيارها لارتداء"jeans straight" ممزق باللون الأزرق الفاتح واختارت أن ترتدى "سويت شيرت" باللون الرمادى وحذاء ذو تصميم بسيط باللون البيج وهو ما أبرز جمال وبساطة إطلالتها .

جى جى حديد
جى جى حديد

واختيار عارضة الأزياء جى جى حديد لبنطلون "jeans mom" الممزق جعلها تبحث عن استكمال إطلالتها بشكل مذهل فارتدت تى شيرت باللون الرمادى وجاكيت قصير من الفراء وحذاء رياضى باللون الأبيض.

ومن الممكن أن تستوحى style إحدى النجمات العاشقات للبنطلونات الممزقة مثل السوبر موديل كيندال جينر وكارا دولافينى وبوبى دولافينى، كذلك جيسيكا ألبا ومارجوت روبى وميرندا كير، وأوليفيا باليرمو .

أوليفيا باليرمو
أوليفيا باليرمو
بوبى دولافيني
بوبى دولافيني
جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا
كارا دولافيني
كارا دولافيني
كيندال جينر
كيندال جينر
لو دوالون
لو دوالون
مارجوت روبى
مارجوت روبى
ميرندا كير
ميرندا كير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراسة: انقطاع نفس الأطفال أثناء النوم مرتبط بتغييرات فى المادة السنجابية بالدماغ
التالى دراسة: ممارسة التدريبات المكثفة لسنوات لها صلة بتراجع الرغبة الجنسية