أخبار عاجلة
شاهد.. المجرى والبلدوزر أيام الشباب -
الزمالك يراقب شباب الفراعنة والأفارقة فى زامبيا -
مكافحة المخدرات تضبط 60 طربة حشيش و300 جرام هيروين -
"الأمن العام" تنفذ 28 ألف حكم قضائى بحق هاربين -

لهذه الأسباب تكره المرأة "الشوبينج" بعد سن الـ45

لهذه الأسباب تكره المرأة "الشوبينج" بعد سن الـ45
لهذه الأسباب تكره المرأة "الشوبينج" بعد سن الـ45

كتبت رضوى الشاذلى

مع كل مرحلة عمرية فى حياة النساء تتغير أذواقهن وأفكارهن وكذلك أولوياتهن سواء على مستوى الحياة الخاصة أو فيما يتعلق بأدق التفاصيل الخاصة بالموضة والأزياء، كثير من التقارير التى أعدت حول المرأة بعد عُمر الـ 45 عامًا وعلاقتها بالموضة والأزياء، وكيف يصبحن أقل اهتمامًا بشراء الملابس ومتابعة أسابيع الموضة العالمية، والتعرف على كل ما هو جديد فى عالم الموضة، وهو ما يوضحه التقرير المنشور فى موقع"trueviralnews"، الذى يقدم مجموعة من الأسباب التى توضح لماذا يقل إنفاق النساء على الأزياء بعد تجاوز الـ 45...

· فى هذا العُمر المرأة يكون ليس لديها أى رغبة فى التدقيق والتركيز فى الجديد فى عالم الموضة، طاقتها لم تعد كافية لأن تفعل ذلك بالاهتمام نفسه الذى كان قديمًا.

· النساء فى عُمر الـ45 ليس لديهن أى أزمة من تكرار الأزياء التى يرتدونها مرات عديدة، وذلك وفق استطلاع رأى فى الولايات المتحدة، وكان السبب هو أنهم يجدن أن جمالهن وأناقتهن لن يحددها ثوب جديد.

· الاهتمام بالماركات العالمية يقل كثيرًا، وهو ما يجعل انفاقهن يقل، ويتعلق هذا الأمر بنضج المرأة ونظرتها إلى الحياة بشكل مختلف يجعلها تبحث عن الأزياء التى تشعرها بالراحة وليس هذه التى تحمل اسم ماركة عالمية شهيرة.

· يصبحن يكرهون التسوق، لا يمكن أن نعمم هذه قاعدة على كل النساء فى هذا العمر، ولكن يمكن أن يكون 90% من هنّ لديهن نفس الشعور اتجاه التسوق، حيث تصبح عادة مملة لا معنى لها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الفولورز».. «رخصة» مشاهير «الفيسبوك» فى معرض الكتاب