أخبار عاجلة
اليوم.. نصف نهائي بطولة السليمانية للتنس -
الكنيسة المارونية تعلن برامج رحلاتها للقدس -
جينيس يستضيف الإعلاميين في دوري القسم الثالث -
اليوم.. ميدو يقود تدريب دجلة بعد عودته من قطر -

بدون فارس أحلام.. فتيات يرتدين الفستان الأبيض

بدون فارس أحلام.. فتيات يرتدين الفستان الأبيض
بدون فارس أحلام.. فتيات يرتدين الفستان الأبيض

سيطرت على العديد من الفتيات مؤخراً فكرة عدم التسرع في الزواج أو عدم الزواج تماماً، والبقاء وسط الأهل والأصدقاء، للشعور بالاستقلال والتمتع بالحرية التي يمكن فقدها بعد الزواج، لكن على الرغم من ذلك لايزال حلم كل فتاة ارتداء الفستان الأبيض.

لذا رأي مجموعة من الفتيات أنه يمكن أن يتحقق ذلك الحلم دون وجود فارس الأحلام الذي يسلب حريتهن، وانتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة من الصور التي  ظهر فيها العديد من الفتيات يقيموا حفل زفاف كامل، وهم يرتدين فساتين الزفاف ولكن بدون عريس.

وما دفع الفتيات لهذا الحفل أن  يتمكنوا من التقاط صورًا تكون لهم ذكري جميلة وغريبة في آن واحد لحدث لم يسبقهم أحدهم على فعله.

وتباينت آراء النشطاء حول هذا الموضوع، حيث اعترض الكثير منهم على ما أقدمت عليه الفتيات، معلقين :"أن فرحة الفستان يكون سببها اختيار شريك الحياة والإقبال علي حياة جديدة معه، ولكن ليس بجلسة تصوير ثم ينتهي كل شئ".

بينما على النقيض أيدت الكثير من الآراء ما قامت به الفتيات وإقدامهن على فكرة جريئة، معلقين: "أن للفتيات مطلق الحرية فيما فعلوه"، واختتموا تعليقاتهم بتشجيع الفتيات على البحث عن سعادتهم بكل السبل المتاحة لديهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري