أخبار عاجلة
السجن المشدد 14 عامًا لمتهم في «فتنة الشيعة» -
السجن 14 عامًا لـ9 متهمين بـ«أحداث البدرشين» -
ضبط 756 كيلو حلوى غير صالحة للاستهلاك في أسيوط -
مصر تشارك في منتدى «حوكمة الإنترنت» بالمكسيك -
ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم -
«الري»: إزالة 60 حالة تعدٍ على النيل الشهر الحالي -

إزالة تطبيق فيس بوك من هاتفك يوفر 20% من عمر البطارية

إزالة تطبيق فيس بوك من هاتفك يوفر 20% من عمر البطارية
إزالة تطبيق فيس بوك من هاتفك يوفر 20% من عمر البطارية

كتب : بوابة القاهرة الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 03:52 م

فيس بوك

قالت دراسة حديثة صادرة اليوم: إن عمر بطارية هواتف أندرويد تتحسن بشكل كبير عند إزالة تطبيق فيس بوك، فيما يبدو أن المشكلات ما زالت مستمرة، وإن عمر بطارية الأجهزة المحمولة يمكن أن تكون أفضل كثيرًا دون تطبيق فيس بوك.

وعانت الشبكة الاجتماعية من مشكلة مستمرة فيما يخص عمل تطبيقاتها على نظام أندرويد، وكان كريس كوكس مدير المنتج في فيس بوك قد شجع موظفيه على التحول من آيفون إلى أندرويد من أجل معايشة المشكلات ومعرفتها بشكل أفضل.

وأظهرت نتائج الاختبار أن أداء وعمر بطارية أجهزة أندرويد قد تحسنت بشكل كبير عندما تم إزالة تطبيق فيس بوك من الهاتف، وتمت تجربة الأمر من قبل مجموعة من مستخدمي أجهزة أندرويد الذين وجدوا تحسنًا في الأداء بشكل كبير.

وجرى استخدام هاتف شركة هواوي Nexus 6P لإجراء الاختبار مع تطبيق Metal for Facebook & Twitter، حيث حافظ الهاتف على 20 في المائة زيادة من عمر البطارية على مدى يوم واحد، واستمر الأمر كل يوم على مدى أسبوع من الاختبار.

وأظهرت إحصائيات مراقبة أداء البطارية المدمجة في الجهاز أن فيس بوك لا يستخدم قدرًا هائلًا من طاقة البطارية، ولكن يبدو أن هناك أمورا أخرى تتعلق بإدارة نظام أندرويد مثل إطار عمل أندرويد ونظام التشغيل أندرويد تتسبب باستخدام قدرة البطارية.

ووفر إلغاء تثبيت تطبيق فيس بوك أداءً أفضل للبطارية وعمل على تسريع أداء الهاتف بشكل عام، وأشار متحدث باسم الشركة "لقد وصلتنا تقارير عن عدد قليل من المستخدمين الذين يواجهون مشكلات بالسرعة تتعلق بتطبيق أندرويد الخاص بنا ونحن نتحقق من ذلك".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر